رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سر زيارة حسام عاشور إلى مقر الاهلي للمرة الأولى بعد رحيله

حسام عاشور لاعب الأهلي السابق
حسام عاشور لاعب الأهلي السابق

تواجد حسام عاشور، نجم الأهلي السابق، داخل مقر النادي في الجزيرة، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت.

وتسبب حسام عاشور، في إثارة الجدل لدى الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الظهور الأول له داخل جدران مقر النادي الأهلي في الجزيرة منذ رحيله.

ويرجع سبب تواجد حسام عاشور في الأهلي، رفقة أولاده الذين حرصوا على إلتقاط الصور، أنه أحد أعضاء الجمعية العمومية ويحق له الحضور والتجول في النادي حيث لم يكن هناك سبب غير الاستجمام مع أولاده في مقر النادي بالجزيرة.



رحيل حسام عاشور عن صفوف الأهلي

ورحل حسام عاشور، عن صفوف النادي الاهلي في عام 2020، بعد أزمة قوية مع مسئولي القلعة الحمراء، عقب رفض المدير الفني الأسبق رينيه فايلر تمدد عقده، لعدم حاجته لخدماته، لينضم إلى الاتحاد السكندري ويفتعل أزمة جديدة.

ولعب حسام عاشور مع الاهلي 487 مباراة في مختلف البطولات وسجل 3 أهداف وصنع 20 أخرين، وحصل على 110 بطاقة صفراء، وحصد 37 لقب مع القلعة الحمراء ، ليصبح أكثر لاعب حاصلاً علي البطولات داخل جدران المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون والقناة الناقلة

يلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء غداً الأحد ،وتنقل عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت عقب خوض المران الختامي علي ملعب التتش بالجزيرة.

رقم قياسي جديد في انتظار الأهلي


ويتبقي للأهلى 4 مباريات في بطولة الدوري الممتاز أمام كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري البورسعيدي، وحال الفوز بها جميعا سوف يصل المارد إلى النقطة 90 كأكثر فريق حصداً للنقاط في تاريخ بطولة الدوري الممتاز، متخطيا الرقم الذي حققه في موسم 2019-2020 والذي توج خلاله باللقب برصيد 89 نقطة.

ويتطلع المارد الأحمر رفقة كولر، الوصول للفوز رقم 25 هذا الموسم بالدوري، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق، والتي لم يتلقي الأهلي فيها أي هزيمة حتي الآن.

حسين الشحات أفضل لاعب في الجولة بعد هدفين الزمالك

أعلنت رابطة الأندية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن لاعب الجولة 31 هو حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وقدم أداء رائعا هذا الموسم مع القلعة .

تم نسخ الرابط