رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيمار يفتتح التسجيل للزمالك بالهدف الأول في شباك فاركو

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، في تسجيل الهدف الأول بشباك فاركو، خلال المباراة المقامة حاليًا، والتي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 للدوري الممتاز.

سجل سيد عبد الله “نيمار” الهدف الأول في شباك فاركو بالدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعد تمريرة الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين من عمر جابر، ليسدد الكرة وتمر على يسار الحارس.

وجاء تشكيل الزمالك أمام فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: حاتم سكر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – محمد طارق.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمر جابر – سيد عبدالله "نيمار".
خط الهجوم: سيف الجزيري – إبراهيم نداي – أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد نديم وأحمد محمود ومحمد حسام "بيسو" وعبدالله محمد وأحمد بلحاج وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح وعلي ياسر.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، فاز في 17 مباراة، وخسر في 8 مواجهات وتعادل في مثلهما، بينما يأتي فاركو في المركز التاسع برصيد 41 نقطة، خلال 33 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 14 لقاء، وخسر 10 مواجهات.
استطاع الزمالك خلال مشواره في الدوري الممتاز موسم 2023، بتسجيل 50 هدفًا، ودخل مرماه 34 هدفًا، فيما سجل لاعبو فاركو 29 هدفًا، وسكنت شباكه 32.

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو:

التقى الفريقان الزمالك وفاركو في 5 مباريات، منذ صعود فاركو للدوري الممتاز في آخر موسمين.
فاز كل من الفريقين في لقاءين، بينما حسم التعادل مباراة واحدة بينهما، سجل الزمالك في شباك فاركو 4 أهداف، واستطاع لاعبو فاركو هز شباك الأبيض بـ 6 أهداف.
انتهت أول مباراة جمعت الزمالك وفاركو بفوز الفريق البرتقالي بثنائية نظيفة بكأس الرابطة، فيما انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بكأس مصر.
وحقق الزمالك الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الأول للدوري الممتاز موسم 2023.

تعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة للزمالك قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية المقرر انطلاقها نهاية شهر يوليو الجاري، وسيخوض الأبيض مباراتين، الأولى في دور المجموعات أمام الاتحاد المنستري التونسي، بعدها سيلتقي الزمالك مع الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

تم نسخ الرابط