رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصناعة «كوكا».. ديانج يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك المقاولون

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول في شباك المقاولون العرب، خلال المباراة المقامة حاليًا، والتي تجمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة 34 للدوري الممتاز.


سجل أليو ديانج الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك المقاولون العرب بالدقيقة 16 من عمر المباراة اللقاء.

الأهلي على القمة:
يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 78، خلال 30 مباراة، فاز في 24 لقاء، وتعادل 6 مباريات، ولم يخسر أي مواجه في الدوري الممتاز، بينما تأتي المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 44، من 33 مباراة، حقق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل 17 وخسر 7 مباريات.

استطاع الأهلي خلال مشواره في الدوري الممتاز موسم 2023، بتسجيل 58 هدف، ليصبح أقوى خط هجوم، بينما هز شباكه بـ 8 أهداف فقط، فيما سجل المقاولون العرب 34 هدف، ودخل مرماه 29 هدفًا.

توج الأهلي بلقب الدوري 43 في تاريخه، بعد خسارة بيراميدز من نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.


تشكيل الأهلي للقاء المقاولون العرب:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة – كريم الدبيس.
خط الوسط: أليو ديانج – محمد فخري – أفشة.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي كريستو – محمد شريف.

مقاعد بدلاء الأهلي:
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وحسين الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو واحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد زعلوك.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب:
تنقل قناة أون تايم سبورت الأولى مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، ووجود استديو تحليلي تجمع كوكبة من نجوم الكرة المصرية، لتحليل المباراة والحديث عن حظوظ كل فريق وحصد الثلاث نقاط.

تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون العرب:
التقى الأهلي والمقاولون العرب 80 مرة قبل لقاء الليلة، حقق المارد الأحمر الفوز في 57 مباراة مقابل 7 انتصارات لذئاب الجبل، فيما انتهت 16 مباراة بالتعادل بين الفريقين، وسجل الأهلي 137 هدفًا في شباك المقاولون، بينما اكتفى المقاولون بتسجيل 45 هدفًا.

تم نسخ الرابط