رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. رضا سليم يطلب الرحيل عن الجيش الملكي

اللاعب المغربي رضا سليم
اللاعب المغربي رضا سليم

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن ارتباط اسم رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، باسم النادي الأهلي، بعد طلبه من إدارة ناديه السماح له بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وذكرت الصحيفة أن رضا سليم، لاعب الوسط، قد تلقى عدة اتصالات من بعض الأندية العربية، منها أحد الأندية الإماراتية، للعب في صفوفه والاستفادة من خدمات اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي الجيش الملكي ترغب في الحفاظ على خدمات اللاعب رضا سليم لعدة مواسم، لأنه يعد من أهم لاعبي الفريق وأحد العناصر الأساسية في التتويج بلقب الدوري، حيث سجل 11 هدفًا خلال 28 مباراة، وصنع 10 أهداف.

وأكدت الصحيفة أن نادي الجيش الملكي، لم تتلقى أي عروض رسمية بشأن ضم رضا سليم، واللاعب لم يكشف عن وجهته المقبلة حال رحيله.
واختتمت أن اللاعب المغربي صاحب الـ 23 عامًا، مطالبًا بالانضمام لتدريبات فريق الجيش الملكي، بداية من 17 يوليو الجاري.

المسيرة الكروية للاعب رضا سليم:

بدأ رضا سليم كلاعب لفريق الجيش الملكي، وانضم للرجاء المغربي مع فريق الشباب موسم 2014، ولعب معهم 3 سنوات، وعاد مرة آخرى لصفوف الجيش الملكي في 2017.

وبعدها انتقل اللاعب لفريق الرديف، وتألق معه في موسم 2019، ليتم تصعيد اللاعب للفريق الأول للجيش الملكي، وظهر لأول مرة يوم 24 سبتمبر 2019، خلال الكلاسيكو أمام الوداد ضمن منافسات الدور الأول من كأس المغرب.

شارك رضا سليم مع فريق الجيش 115 مباراة، سجل خلالهم 32 هدفًا، وصنع 26 آخرين.

وخاض اللاعب خلال موسم 2023 مع الجيش الملكي، 28 مباراة، سجل خلالهم 7 أهداف، وصنع هدف وحيد.

وفي بطولة الكونفدرالية، وصل الجيش الملكي لربع النهائي، سجل اللاعب هدفين، وصنع أربعة أهداف خلال 10 مباريات.

لعب رضا سليم مباراتين أمام بيراميدز، ومثلهما ضد فيوتشر، في دور المجموعات من الكونفدرالية، واستطاع اللاعب صناعة هدفين أمام بيراميدز.

توج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي، بعد غياب 17 عامًا، بعد صراح كبير مع نظيره فريق الوداد، ويصبح ثاني أكثر الأندية تتويجًا باللقب بعد حصد اللقب 13 في تاريخه، بعد الوداد صاحب الصدارة برصيد 22 لقبًا.

تم نسخ الرابط