رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيوتشر يوقف قطار انتصارات الأهلي بالتعادل السلبي في الدوري

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

انتهت مباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل السلبي بدون أهداف، والتي أقيمت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأت المباراة بضغط هجومي من لاعبى الأهلي على خط دفاع فيوتشر، ولكن جاء الهدف الأول لفيوتشر عكس سير اللقاء ولكن تم ألغاءه حيث ألغى محمود البنا حكم المباراة هدف التقدم لفيوتشر من توقيع أحمد عاطف في الدقيقة 12 بسبب وقوعه في مصيدة التسلل، قبل أن يؤكد الفار قرار حكم الراية.

وفي الدقيقة 40 سجل ياسر إبراهيم هدف التقدم للأهلي من جملة متقنة بين الثلاثي معلول والشحات وترجمها ياسر إلى هدف بقدمه، ولكن ألغي حكم الفار الهدف بداعي وجود تسلل على التونسي علي معلول، واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرًا حيث واصل الأهلي هجومه في محاولة لتسجيل الهدف الأول وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط إلا أن دفاعات فريق فيوتشر كانت بالمرصاد، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وتوقف قطار الأهلي في المحطة العاشرة، بعد 9 انتصارات متتالية في الدوري المصري، آخرها كان على حساب البنك الأهلي. بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

تم نسخ الرابط