رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدًا لـ «بصراحة».. شوبير يحسم الجدل ويعلن تجديد حسين الشحات للأهلي لمدة 3 مواسم

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق،تجديد حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 3 مواسم.

ونشر شوبير على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا:«حسين الشحات يجدد عقده مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم».

وكان موقع «بصراحة» قد انفردبتفاصيل تجديد تعاقد حسين الشحات مع الأهلي

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ موقع «بصراحة» أن مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توصلوا لاتفاق مبدئي مع حسين الشحات لتجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

وصرح المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عقدت اجتماعا مع الشحات قبل بداية مران الفريق اليوم، للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتجديد، وذلك في حضور، محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات والتسويق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وتوصل الطرفين لحلول وسط بخصوص النقاط الخلافية التي أخرت تجديد العقد، وتم الاتفاق على وضعها ضمن بنود عقد التجديد الذي يتم التوقيع عليه خلال ساعات، رسميًا.

كما أكد المصدر، أن أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي، تمكن من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر حسين الشحات، لتجديد التعاقد لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأضاف المصدر أن اللاعب وقع على عقد لمدة 3 مواسم مقبلة، بدءا من الموسم المقبل وحتى صيف 2026، على أن يحصل الشحات على 43 مليون جنيه في الـ3 مواسم، بالإضافة إلى بعض الحملات الإعلانية من جانب الرعاة.

وأوضح المصدر، أن الطرفين اتفقا على التجديد لمدة 3 سنوات، ويحصل "الشحات" في السنة الأولى على 14 مليون وفي السنة الثانية نفس القيمة، وفي السنة الثالثة يحصل على 15 مليون جنيه بدون نسب مشاركة.

الشحات يجدد للأهلي مقابل 14 مليون في الموسم الأول

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي وافقت على رفع قيمة العقد الجديد لحسين الشحات، إلى مايقارب 14 مليون جنيه في الموسم، بزيادة قدرها حوالي 7 ملايين اى ضعف المبلغ، حيث يحصل اللاعب على 7 ملايين في الموسم وفقا لعقده السابق مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وانضم حسين الشحات للأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف في الميركاتو الشتوي عام 2019 وحتى نهاية موسم 2023 قادما من العين الإماراتي.

وأضاف المصدر أن قرار التجديد لحسين الشحات جاء بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

تم نسخ الرابط