رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"مالحقتش تفرح".. حبس الزوج المتهم بقتل عروسته بعد يومين فقط من زفافهما بطنطا

أمرت جهات التحقيق بطنطا حبس زوج تخلص من زوجته بعد يومين من زفافهما طعناً بالسكين وإصابتها بأكثر من 8 طعنات في مناطق متفرقة في الجسد حتى سقطت جثة هامدة وسط بركة من الدماء 4 أيام على ذمة التحقيقلحين سماع أقوال شهود العيان من أبناء القرية .

حبس زوج تخلص من زوجته بطنطا

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية على فتاة تدعى "آية. ح. أ" في العشرينيات من عمرها على جثتها هامدة مصـابة بعدة طعنـات بأداة حادة سكين، وبالبحث تبين أن المتهم في قتلها هو زوجها، والذي اعترف خلال التحقيقات أنه أقدم على ارتكاب هذه الجريمة انتقامًا م العروس وأرجع السبب إلى عدم انصياعها لأوامره وعدم تلبية طلباته الزوجية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة.

شهادة والدة الضحية بطنطا

والدة العروس الضحية، قالت إنها كانت متواجدة في سوق القرية، صباح يوم الحادث، من أجل شراء الخضروات والفاكهة من أجل تجهيز، "عشاء العروسة"، وفوجئت بأن بعض سيدات القرية، يسألونها عن ابنتها، وما تعرضت له.

وأوضحت الأم أنها لم تكن تعلم شيئا عما حدث لإبنتها أو حدوث أي مشكلات، ما دفعها إلى الذهاب إلي شقة ابنتها من أجل الاطمئنان عليها، لتفاجئ بجلوس والدة المتهم أمام المنزل، تخبرها بالبحث عن ابنتها في المستشفيات: "دوري علي بنتك في المستشفى هي مش هنا".

بنتي عروسة جديدة

وتابعت والدةعروس طنطاأن أحدًا من الأسرة لم يكن يعلم بمقتل ابنتها، مضيفة: "بنتي كانت بكر وقتلها بعد الفرح بـ84 ساعة".

قتل عروس بطنطا
قتل عروس بطنطا

وأكدت السيدة خلال ظهورها بـ لايف عبر موقع بصراحة:يوم الصباحية لما وجراحة روحتلها مقالتش ليا أنها لسة بكر وسترت عليه عشان بنتي بنت أصول والمتــهم طعنها في ظهرها وعلى رأسها بآلة حـــــــادة وقطع لها 3 صوابع من إيدها.

تم نسخ الرابط