رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لم تُلبي طلباته الزوجية القصة الكاملة لغدر زوج بعروسته بعد 48 ساعة من حفل زفافهم 

العروسان
العروسان

في حادثة تقشعر لها الأبدان، أقدم زوج بعد 48 ساعة من زواجه على قتل زوجته باستخدام أداة حادة بقرية نفيا بمركز طنطا إثر خلافات أسرية.

كانت عثرت الأجهزة الأمنية على فتاة تدعى "آية. ح. أ" في العشرينيات من عمرها على جثتها هامدة مصـابة بعدة طعنـات بأداة حادة سكين.

وبالبحث تبين أن المتهم في قتلها هو زوجها، والذي اعترف خلال التحقيقات أنه أقدم على ارتكاب هذه الجريمة انتقامًا م العروس وأرجع السبب إلى عدم انصياعها لأوامره وعدم تلبية طلباته الزوجية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة.

والدة العروس الضحية، قالت إنها كانت متواجدة في سوق القرية، صباح يوم الحادث، من أجل شراء الخضروات والفاكهة من أجل تجهيز، "عشاء العروسة"، وفوجئت بأن بعض سيدات القرية، يسألونها عن ابنتها، وما تعرضت له.

وأوضحت الأم أنها لم تكن تعلم شيئا عما حدث لإبنتها أو حدوث أي مشكلات، ما دفعها إلى الذهاب إلي شقة ابنتها من أجل الاطمئنان عليها، لتفاجئ بجلوس والدة المتهم أمام المنزل، تخبرها بالبحث عن ابنتها في المستشفيات: "دوري علي بنتك في المستشفى هي مش هنا".

وتابعت والدةعروس طنطاأن أحدًا من الأسرة لم يكن يعلم بمقتل ابنتها، مضيفة: "بنتي كانت بكر وقتلها بعد الفرح بـ84 ساعة".

وأكدت السيدة خلال ظهورها بـ لايف عبر موقع بصراحة:يوم الصباحية لما وجراحة روحتلها مقالتش ليا أنها لسة بكر وسترت عليه عشان بنتي بنت أصول والمتــهم طعنها في ظهرها وعلى رأسها بآلة حـــــــادة وقطع لها 3 صوابع من إيدها.

تم نسخ الرابط