رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح يقود ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره فريق وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لندن الأولمبي معقل الهامرز، في إطار منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

من جانبه، يتطلع محمد صلاح لتحقيق رقمين مميزين، خلال مباراة وست هام، إذ يحتاج الفرعون لتسجيل هدفا على الأقل من أجل تحقيق رقمين مع الريدز، ففي حال زار اللاعب شباك الهامرز سيكون بذلك خامس هدافي النادي في بريمرليج، متساويا مع هاري تشامبرز صاحب الـ135 هدفا، كما سيعادل محمد صلاح الرقم القياسي المسجل باسم جون توشاك في قائمة هدافي ليفربول ضد وست هام برصيد 10 أهداف في جميع المسابقات.

يدخل وست هام مباراة اليوم وهو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41.

بينما يحل نادي ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة مواجهات وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 38.

وتاريخيا التقى فريقا وست هام ضد ليفربول في 123 مباراة استطاع خلالها الريدز في الفوز في 70 مباراة والتعادل في 30 وخسارة 23 مواجهة لصالح وست هام.

وسجل لاعبو وست هام 11 هدفاً بينما أحرز نجوم ليفربول 220 هدفاً فيما يتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة هدافي مباريات الفريقين تاريخياً بواقع 9 أهداف بالشراكة مع جون توشاك، وستيفن جيرارد نجمي الريدز سابقًا.

ويحتل ليفربول المركز السابع بـ50 نقطة، في حين يحتل وست هام المركز الثالث عشر في ترتيب بريميرليج برصيد 34 نقطة.

تم نسخ الرابط