رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص - محمد الشناوي ينتظر عقوبة الإيقاف 3 مباريات.. ويشارك في السوبر

محمد الشناوي حارس الأهلي
محمد الشناوي حارس الأهلي

باتمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالإيقاف 3 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، من قبل اتحاد الكرة، وذلك بعد تعرضهللطرد في مباراة فريقه أمام سموحة، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

عقوبة تنتظر محمد الشناوي

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة لـ «بصراحة»، أن هناك عقوبة تنتظر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، سيعلن عنها خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر أن عقوبة الشناوي ستكون إيقافه 3مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، مع تغريمه ماليا بـ25 ألف جنيه، وذلكلما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام سموحة، واعتدائهبدون كرة علىأحمد حكم، مدافع الفريق السكندري.

وتأتي عقوبة الشناوي وفقًا للائحة التي تعمل بها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، والتيتنص على أنه في حالة ضرب الخصم بدون كرة فإن العقوبة تصل إلى 3مباريات مع تغريم اللاعب 25 ألف جنيه، وهي تسري على جميع لاعبي أندية الدوري المصري الممتاز.

وكان طارق مجدي، حكم مباراة الأهلي وسموحة، قد أشهر بطاقة حمراء مباشرة، في وجه محمد الشناوي، وذلك بعد ضربه أحمد حكم، لاعب سموحة، بدون كرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

موقف الشناوي من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

ولن يتأثر الشناوي بالمشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والذي يقام في الإمارات يوم 5 مايو المقبل، وذلك لكون كل مسابقة منفصلة بذاتها، ما يعني أن عقوبة إيقافه 3 مباريات تسري على بطولة الدوري الممتاز فقط.

تم نسخ الرابط