رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابطة الأندية تعلن موعد الجولات المتبقية من الدورى المصرى بعد دور الثمانية الأفريقى

الدوري المصري - صورة أرشيفية
الدوري المصري - صورة أرشيفية

استقرت رابطة الأندية المحترفةعلى إعلان باقي جولات الدورى المصري، أوائل مايو المقبل عقب مباراتي الإياب للأهلى وبيراميدز في دوري الأبطال والكونفدرالية والمقرر لهما يومي 29 و30 أبريل الجاري.

موعد الجولات المتبقية من الدورى المصرى

جاء تحديد هذا الموعد من قبل لجنة المسابقات بـرابطة الأندية المحترفة، حيث ينتهى فريقا الأهلي وبيراميدز من مبارياتهما في الدور الربع النهائي في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم 30 أبريل، وهو نفس اليوم الذي يشهد إنتهاء مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الرابطة.

الرابطة تعلن مواعيد 3 جولات

أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب بالتنسيق مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات مواعيد مباريات الجولة 24 و25 و26، وبعض المؤجلات الخاصة بالدوري، كما تم تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس الرابطة

وتنتهي مباريات الجولة 26 منمسابقة الدوري الممتازيوم 20 أبريل الجاري، كما تنتهي بعض المباريات المؤجلة في المسابقة يوم 30 أبريل، ثم تقوم الرابطة بالإعلان عن مواعيد الجولات المتبقية في الأيام الأولى من أبريل.

قائمة الزمالك لمواجهة الحدود

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بناديالزمالكعن القائمة التي ستخوض مباراة حرس الحدود، المقرر لها غدا الخميس باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – عبد الله محمد – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها اليوم الخميس على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي وبيراميدز

سيتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز وهي بالتحديد من الجولة 27 وحتى الجولة 34 بناءا على موقف الأهلي وبيراميدز في بطولتي الدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية، وهل سيستمر الفريقان في البطولتين أو توديع المنافسات الأفريقية من الدور ربع النهائي.

تم نسخ الرابط