رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خسر مليون دولار في نصف ساعة».. القصة الكاملة لإنهيار الاعب البرازيلي نيمار في بث مباشر.. خسر في لعبة وخرج يستغيث

انهيار الاعب نيمار
انهيار الاعب نيمار

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجم البرازيلينيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو يبكي بعد خسارة مليون دولار في لعبة.

نيمار يبكي بعد خسارة مليون دولار في لعبة

وظهر نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان في فيديو، وهو يبكي، بعدما خسر مليون دولار خلال نصف ساعة في لعبة البوكر.

ويغيب نيمار دا سيلفا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية، وحتى نهاية الموسم، وذلك بعد إجراء عملية جراحية في القدم بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها النجم البرازيلي.

تطورات مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، في وقت سابق، عن آخر تطورات مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية.

وبحسب صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، فإن نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان، ويقرر الاعتزال داخل النادي دون المغادرة في السنوات المقبلة، رغم ما يحدث مؤخرًا من تكهنات حول مستقبله رفقة الفريق ووجود تقارير تشير إلى رغبة إدارة النادي بالاستغناء عنه.

وأضافت الصحيفة في تقريرها: أن النجم البرازيلي يريد الاعتزال داخل باريس سان جيرمان؛ حيث يأتي ذلك بسبب الاستثمار الكبير الذي قام به النادي ناحيته، فيشعر اللاعب بأنه ملزم تجاه النادي بالكثير، بما في ذلك المساعدة على أول دوري أبطال أوروبا لباريس، كما أنه أيضًا يريد الاستمرار في الفوز بالألقاب.

تم نسخ الرابط