الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

مصطفى محمد في أزمة تهدد انضمامه للمنتخب.. تعرض للسرقة في أحد الأسواق التركية.. فقد جواز سفره والمخرج في استخراج أوراق جديدة.. ومصدر باتحاد الكرة يكشف أسرع حل للمشكلة

مصطفى محمد  موقع بصراحة الإخباري
مصطفى محمد

يواصل نجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي، مساعية لإيجاد مخرج للسفر إلى القاهرة، والانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى، بعد أزمة سرقة متعلقاته وجواز سفره فى أحد المتاجر بتركيا.

 

وكانت جريدة «الصباح» التركية، قد أكدت أن مصطفى محمد قد تعرض إلى سرقة حقيبته وجواز سفره ومحفظته أثناء تجوله في الأسوق بمركز إستيني بارك التجارى بمدينة اسطنبول، ورصدت كاميرات المراقبة لحظة السرقة، لكن ما زالت مقتنيات اللاعب مفقودة.

وتأتى هذه السرقة قبل ساعات من سفر مصطفى محمد، إلى مصر للاضمام للمنتخب، فى المعسكر المقرر له 20 مارس الجارى، من أجل خوض مباراتى كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، التى تقام فى الكاميرون عام 2022.

اقرأ أيضا: من أجل وصافة الليجا.. ميسي يلامس السماء مع برشلونة أمام هويسكا

وأشارت الصحيفة، إلى أن مصطفى محمد عليه استخراج بعض الأواق التى قد تسمح له بالعودة إلى مصر، ومن ثم استخراج جواز سفر جديد، بدلًا من الذى سرق منه.

وذكر مصادر من اتحاد الكرة، أن هذه الأمور قد يتعرض لها أى لاعب وهناك أكثر من حل، فلا أزمة فى فقدان جواز سفر مصطفى محمد، حيث فى حالة عدم العثور على الجواز سيقوم مصطفى محمد باستخراج وثيقة سفر من السفارة المصرية بتركيا، والمنتخب سيتابع اللاعب فى كل الخطوات التى سيتخذها.

اقرأ أيضا: موقع إسباني: هل يمكن أن يكون محمد صلاح القطعة المفقودة في برشلونة؟

وكان مصطفى محمد قد شارك فى انتصار جالطة سراي على فريق قيصري سبور، مساء السبت فى الدورى التركي، وخرج فى الشوط الثانى دون أن يسجل.

Go to top of page