رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كان عائدا من زيارة قبر أبناءه.. أب يلحق بطفليه بعد عدة شهور من وفاتهما بالغربية.. عاش في حالة حزن شديد ونوبات من البكاء مستمرة بعد رحيلهما

أرشيفية
أرشيفية

حالة من الحزن خيمت على أهالي قرية كفر الشيخ سليم في محافظة الغربية، بسبب وفاة شاب يدعى أحمد العمروسي ويبلغ من العمر 31 عام.

وفاة الشاب في حادث قطار

توفي الشاب أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد، بسبب اصطدام القطار به ، لعبوره من مكان غير مخصص للمشاة.

يذكر أن ابن وابنة الشاب، توفيا منذ عدة أشهر، بسبب تعرضهما لوعكة صحية.

وقال أحد أهالي القرية، أن الشاب المتوفي كان عائدا من زيارة قبر أبنائه، مضيفا أن الشاب اعتاد زيارتهم كل جمعة .

وأضاف، أن المتوفي كان يعيش في حالة حزن شديدة ونوبات من البكاء مستمرة بسبب وفاة طفلية، حيث أن نجله" محمد " توفي العام الماضي عن عمر يناهز 3 سنوات ثم لحقت به بعد 6 اشهر شقيقته الرضيعة " عهد" عن عمر يناهز 5 أشهر لتتوالي الصدمات علي الأب الذي احتسب وفاة طفلية قضاء وقدر .

حزنالأب على رحيل أبنائه

وكشف جار الفقيد ، أن الأب علي مدار العام الماضي حتي وفاة رضيعته عهد، ظل يناجي ربه من هول الصدمات وموت نجله الأكبر محمد، حتي جاء الخبر عليه بوفاة صغيرته عهد في شهر نوفمبر من العام الماضي كالصاعقة، ليدخل في حالة انهيار وبكاء شديدة، وكأن الدنيا قد توقفت عن الحركة وقلبه رفض أن يدق، حتى مرت الدقائق بطيئة وتلقى ذلك الأب بعض كلمات التعازي من المعارف والأهل.

وأضاف، أن الأب ظل ينعي طفلية علي صفحته الشخصية الفيس بوك بعبارات الحزن الشديد داعين الله عز وجل أن يلتقي بهم قريبا وكأنه لم يتحمل ألم الحياة بدونهما، ولا يستطيع مجابهة حزنه على رحيلهما، ليرحل الأب ليلحق بطفلية.

ومن المقرر تشيع الجنازة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة من مشرحة مستشفى المنشاوي العام والتصريح بدفن الجثة عقب استلام تقريرا من الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة ،والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.

تم نسخ الرابط