رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيحل مشاكل الناس.. وفاة مدير طوارئ صحة السويس إثر أزمة قلبية مفاجئة.. وزملائه: رحيله خسارة كبيرة للمنظومة الطبية بالسويس

الدكتور محمود عوض مدير إدارة الرعاية العاجلة
الدكتور محمود عوض مدير إدارة الرعاية العاجلة

خيم الحزن على الوسط الطبي إثر وفاة الدكتور محمود عوض مدير إدارة الرعاية العاجلة والطوارئ بمديرية الصحة بعدما فشل الإطباء في إنقاذه لينتقل إلى جوار ربه متأثراً لإصابتة بأزمة قلبية مفاجئة مساء يوم الأحد في محافظة السويس.

وفاةمدير إدارة الرعاية العاجلة

والبداية كانت أثناء مصاحبة الدكتور المعالج لأحد أصدقائهأمام مدخل المستشفى العام بالسويس، ليتعرض لهبوط حاد مفاجئ، ليتم نقله على الفور إلى داحل المستشفى في محاولة لإنقاذه من زملائه وطاقم التمريض داخل العناية المركزة بالمستشفى.

محاولة إنقاذ الطبيب

واستمرا الأطباء أكثر من ساعة داخل العناية المركزة في محاولة لإنقاذه وإجراء انعاش قلبي للطبيب الراحل ولكنه فارق الحياة متأثر بإصابتة بهبوط حاد.

نقابة الإطباء

ويذكر أن الطبيب الراحل هو من أبناء محافظة السويس ويبلغ من العمر 34 عامًا ومتزوج ولديه طفل وكان متخصصا في أمراض العظام، لافتا إلى انه كان عضوا بمجلس نقابة الأطباء السابق.

زملاء الطبيب

وشهد زملاء الدكتور الراحل أنهكان مخلصًا في عمله، ويداوم على الوجود وسط المرضى وحل مشاكلهم، معتبرا أن رحيله خسارة كبيرة للمنظومة الطبية بالسويس.

تم نسخ الرابط