رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متخطيا نيمار وميسي وصلاح.. «زيزو» يقتحم قائمة أكثر 10 لاعبين في العالم مساهمة بأهدافه خلال 2022

أحمد مصطفى زيزو
أحمد مصطفى زيزو

واصل نجم منتخب مصر والزمالك أحمد مصطفى «زيزو» تحقيق الأرقام القياسية بعد صناعته لهدف يوسف أسامة نبيه وإحرازه لهدفين في مباراة الأبيض أمام حرس الحدود، في إطار مباريات الدوري المصري.

وكان الزمالك حقق فوز كبير وعريض أمام حرس الحدود ، مساء اليوم الثلاثاء، المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الدوري المصري.

أرقام زيزو في عام 2022

وبصناعته لهدف وإحرازه لهدفين ، تقدم زيزو إلى المركز التاسع في قائمة أكثر لاعبين في العالم ساهموا في أهداف مع أنديتهم في عام 2022

حيث سجل حتى الأن 26 هدفا، وصنع 21 هدفا مع الزمالك في كل البطولات، ليساهم في 47 هدف مع الزمالك في كل البطولات هذا العالم 2022، ليدخل قائمة أكثر 10 لاعبين في العالم مساهمة في أهداف، ليتراجع الهولندي جاكبو إلى المركز العاشر، وتراجع نيما إلى المركز الـ11.

الأمر المدهش أن نجم منتخب مصر والزمالك أحمد سيد زيزو، تفوق على نيمار (44 هدف) والنجم الهولندي كودي جاكبو (46) هدف هاري كين (41 هدف) وليونيل ميسي (41) وكيفين دي بروين (41) وايرلينج هالاند (39) وكريم بنزيما (39) وفينيسيوس جونيور (36) ومحمد صلاح (34)، كما يفصله تسجيل أو صناعة لـ هدف واحد فقط للتفوق على نيمار والتقدم إلى المركز العاشر على العالم في القائمة.

مباراة الزمالك وحرس الحدود

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على حساب حرس الحدود، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

افتتح يوسف أسامة نبيه، رباعي الزمالك في الدقيقة 41 من بداية اللقاء، عبر تسديدة صاروخية.

وأضاف أحمد سيد زيزو، الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة 54، بعد تمريرة متقنة من زميله إمام عاشور، انفرد على إثرها بالمرمى وأودعها الشباك.

وعزز محمود عبد الرازق شيكابالا، من تقدم المارد الأبيض بإحرازه الهدف الثالث، بتسديدة رائعة.

واختتم أحمد السيد زيزو، أهداف المباراة بتسجيله الرابع في الدقيقة 84.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة، محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطتين.

تم نسخ الرابط