رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليدز يونايتد يُسقط تشيلسي بثلاثية نظيفة.. شاهد الأهداف

سقط نادي تشيلسي الإنجليزي أمام فريق ليدز يونايتد في المباراه التي جمعتهم اليوم علي ملعب “ايلان رود” في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتازمن موسم 2022/2023.

وسقط تشيلسي للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما تعادل على ميدانه في الجولة الماضية أمام توتنهام، إضافة إلى خسارتهاليوم أمام ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

وجاء هدف ليدز يونايتد الأول عن طريق "بريندان أرونسو" في الدقيقة 33، ليعود ليدز ويسجل الهدف الثاني سريعاً عند الدقيقة 37 عن طريق "رودريجو"، ليزيد من متاعبفريق تشيلسي في المباراة. وفي شوط المباراة الثاني نجح لاعبي ليدز يونايتد في تسجيل الهدف الثالث عن طريق "جاك هاديسون" في الدقيقة 69، بعد خطأ مشترك من مدافعي تشيلسي وحارس مرمى الفريق "إدوارد ميندي".

وبهذه النتيجة رفع ليدز يونايتد رصيده إلى النقطة السابعة في الدوري الإنجليزي، ليستمر الفريق في تقديم نتائجة الإيجابية في لبدوري الإنجليزي الممتازهذا الموسم، حيث خاض ليدز ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة، ليرفع رصيدة إلى سبعة نقاط، احتل بها المركز الثاني بقائمة جدول الترتيب .

تم نسخ الرابط