رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كل شيء في حياتي أمتلكه.. أول تعليق من أمال ماهر بشأن صورتها مع نجلها

آمال ماهر ونجلها عمر
آمال ماهر ونجلها عمر

تداول العديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، صورة للنجمة آمال ماهر بصحبة نجلها عمر، بعد فترة غياب طويلة تصل إلي 5 سنوات من نشر آخر صورة تجمعهما، ونالت الصورة إعجاب جمهورها، خاصة بعدما ظهرت في الصورة ويقوم نجلها بحملها.

آمال ماهر

وقامت آمال ماهر، بنشر الصورة عبر خاصة الاستوري بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلقت عليها، قائلة :" كل شيء في حياتي أمتلكه".

آمال ماهر ونجلها

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، صورة آمال ماهر برفقة نجلها عمر من كواليس حفلها بالعلمين، والذي أقيم قبل يومان وسط حضور جماهيري ضخم، و تواجد كبير من المشاهير والشخصيات العامة.

حفل آمال ماهر

من جانبه كانت قد طمأنتالفنانةآمال ماهر،جمهورها بلقاء قريب، مؤكدة أنها لن تغيب عنهممرة أخرى، وذلك عقب انتهاء حفلها في مدينة العلمين الجديدة.

وبدأت آمال ماهر حفلها وأنهته بأغنية طوبة فوق طوبة، مع تفاعلالجمهور، رافعين الأعلام المصرية.

واستقبل الجمهور الفنانة آمال ماهر، بالزغاريد، ووجهت رسالة لجمهورهاـ، قائلة: أهلا بيكم، وحشتوني أوي.. طبعا يعني ما عنديش كلام أقوله أكتر من أنكم وحشوني جدًا وأناهنا في مكاني بينكم ومعاكم ومنكم شكرًا على المحبة والاحترام وكل حاجة قدمتوها”

وحرص العديد من الشخصيات العامة على حضور حفل آمال ماهر، من بينهم الفنانة إلهام شاهين، وزيرى الشباب والرياضة أشرف صبحي، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج.

تم نسخ الرابط