رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

1500.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

آمال ماهر
آمال ماهر

تحيي النجمة آمال ماهر، يوم الجمعة المقبل اولى حفلاتها الغنائية بالعلمين الجديد” أرينا”، بعد فترة غياب تصل إلي عامين، وقامت شركة تذكرتي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بطرح أسعار تذاكر الحفل.

حفل آمال ماهر

وقامت الشركة المنتظمة للحفل، شركة تذكرتي بطرح الفئات السعرية لحفل النجمة آمال ماهر بالعلمين الجديدة، وجاءت مقسمة إلي ثلاث فئات فضية و ذهيبة و بلاتنيوم كالتالي:

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

*الفئة الـ silver بـ 650 جنيه

*الفئة الـ Gold بـ 1000 جنيه

*الفئة الـ platinium بـ 1500 جنيه

وفي وقت سابق،نشرت شركة "تذكرتي" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: "استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا"

آخر ظهور لـ أمال ماهر

جدير بالذكر أكدتالمطربة أمال ماهر، إنها تقوم بالتجهيز إلى حفل غنائي قريبا، قائلة:" سيكون هناك حفلة قريبة لي".

وقالت أمال ماهر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، :" تواصل معي شركة تذكرتي وستكون مسؤولة عن التنظيم وسوف نعلن عن التفاصيل قريبا ".

وعن فترة غيابها، قالت امال ماهر:" كنت مصابة بفيروس كورونا وكنت تعبانة جدا".

وأضافت أمال ماهر :" الواحد بكى لما شاف حب الناس والجمهور " مضيفة :" الكحة في الفيديو الخاص بي مش مصطنعة ".

وكان قد طالبالإعلامي رامي رضوان، من الفنانةآمال ماهرخلال مداخلتها في برنامج مساء dmc، بالغناء على الهواء مباشرة، للرد على المشككلين عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

بالفعل، قامتالفنانة آمال ماهربالغناءطوبة فوق طوبة، فرد عليها ضاحكًا رامي رضوان: “هي يا جماعة آمال ماهر”.

وقالت أنا بعتذر للجمهور كنت في حالة سيئة جدا، أنا تعبانة جدا بيجيلي ضيق نفس وصداع أنا كنت فين وبقيت فين، بقيت أنا وكورونا صحاب، جاتلي من 6 شهور وجاتلي دلوقتي"

وتابعت عن صورها على شاطئ البحر: "أنا عايزة أطمنهم وأقولهم أنا بخير، والصور ديه كانت قبل ما أتعب بيومين، للأسف مكنتش بتابع بسبب تعبي، لو كنت طلعت قبل كدة كنتو هتقلقو أكتر".

ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: "لو خفيت هيبقا بدعاويهم وحبهم، لما شوفت الحب ده دمعت وده نعمة كبيرة من ربنا، هخف وأطلعلكو لايف".

تم نسخ الرابط