رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان تكشف كواليس عودتها للغناء.. الليلة

مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان تزيح الستار عن خفايا الفنانة
مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان تزيح الستار عن خفايا الفنانة

ستكون، مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان، مساء اليوم، نقطة مفصلية في تريند السوشيال ميديا الذي يتساءل حول مصير الفنانة بعد شائعات تدهور حالته الصحية.

مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان

ومن المقرر أن تحل الفنانة آمال ماهر، مساء اليوم الخميس مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج مساء DMC، المذاع على فضائية دي إم سي، في تمام الساعة 11 مساءًا.

وتصدر فيديو آمال ماهر، أمس، محركات البحث على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد غياب طويل عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

على خلفية خلاف مع طليقها، أحد رجال الأعمال والسياسة العرب، زعم عديد من متابعي الفنانة كل أزمة غنائية وصحية تمر بها آمال ماهر.

سبب مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان

وتعاود الفنانة آمال ماهر الظهور مرة أخرى الليلة، للتعليق على ردود الفعل على مقطع الفيديو الخاص بها، والذي تم نشره أمس، وتداولته منصات التواصل الاجتماعي.

كما ستتحدث الفنانة آمال ماهر عن تفاصيل تخص حقيقة مرضها بفيروس كورونا وغيرها.

تصريحات آمال ماهر مع رامي رضوان

من المتوقع أن ينتظر الجمهورتصريحاتآمال ماهر مع رامي رضوان على أحر من الجمر لمعرفة اسباب اختفاءها وابتعادها عن الساحة الفنية.

وخرجت المطربة آمال ماهر منذ قليل في فيديو، وطمأنت خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه:"جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

آمال ماهر تشكر جمهورها

أعربالفنانة آمال ماهر، عن سعادتها البالغة بسبب مشاعر الجمهور لها بعد غيابها خلال الفترة الماضية، قائله: “أنا مش عارفة أوصف شعوري وفرحتي بخوفكم عليا”.

وأضاف آمال ماهر، خلال خلال فيديو مسجل لها، “ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب الهائل والكبير والخوف اللي شوفته في عيونكم، وأنا الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم لأني كنت مصابة بفيروس كورونا وأول ما اتعافيت حبيت أني اطمنكوا عليا”.

مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان
مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان

آمال ماهر تهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو

هنأتالفنانة آمال ماهر، في أول ظهور لها من خلال فيديو مسجل، الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.

مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان

أسباب غياب آمال ماهر

خلال الفيديو المسجل،قالت الفنانةآمال ماهر، في أول ظهور لها: “أنا بخير الحمدلله.. الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم لأني كنت مصابة بفيروس كورونا وأول ما اتعافيت حبيت أني اطمنكوا عليا”.

وأضافتالفنانة آمال ماهر: “ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب الهائل والكبير والخوف اللي شوفته في عيونكم.. وأحب أهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.. كل سنة وأنتم طيبين.. وأحب أقول لكل جمهوري انتظروني قريب”.

لذا ينتظرجمهور الفن في مصر الليلة، مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان، للحديث عن كل ما تم تداوله حول حالتها الصحية وغيابها عن الساحة الفنية.

تم نسخ الرابط