رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مفرحوش بشبابهم».. كواليس مصرع فتاتين من عائلة واحدة في مياه النيل

سادت حالة من الحزن الشديد خيمت على أهالي قرية «سلوا قبلي» التابعة لمركز كوم أمبو، بمحافظة أسوان، حيثُ لقيت فتاتين من عائلة واحدة مصرعهما غرقًا في مياه النيل بالقرية،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

تفاصيل الحادث

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مرفق أسعاف أسوان تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلي، مدير المرفق، إخطارًا من شرطة النجدة، يُفيد بوجودحالتى إغماء لفتاتين بنات عمومة، بعد انتشالهما من مياه النيل بقرية سلوا قبلى التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين مصرع الحالتين غرقا وهما بسمه سيد عبدالظاهر 15 سنة، وأية بدرى عبدالظاهر 17 سنة، من عائلة واحدة بنات عمومة.

وتم نقلهما إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بسبب المخدرات.. العثور على جثة شاب داخل المقابر

وفي سياق آخر، عثر أهالي قرية"كفرعصام"، التابعة لمركز ومدينةطنطا، بمحافظة الغربية، على جثة شاب، داخل المقابر دون دفنها، وكشفت التحريات الأولية أنسبب الوفاة يرحج بسبب جرعة مخدرات زائدة، إلا أنه لم يتم البت في التطور الجنائي للحادث أم لا.

وأشارت التحريات أن الجثة هي لشاب في نهاية العقد الثالث من العمر،ويبلغ من العمر 29 عاما، ومقيم بقرية كفر عصام، بمركز طنطا، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أنه متوفي منذ يومين تقريبا، ويرجح أن تكونالوفاة بسبب جرعة مخدرات زائدة.

ملابسات الواقعة

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهليته لسؤالهم والتصريح بالدفن.

وكاناللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر عصام التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، ملقاه على الأرض داخل مقابر القرية، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرير محضر بالواقعة.

تم نسخ الرابط