رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«انا عايش ارحموني».. أول ظهور لخالد زكي بعد شائعة وفاته |فيديو

خالد زكي من كواليس تصويره حلقه مع بوسي شلبي
خالد زكي من كواليس تصويره حلقه مع بوسي شلبي

شاركت الإعلاية بوسي شلبي متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مقطع فيديو بصحبة الفنان خالد زكي.

وظهر خالد زكي برفقة بوسي شلبي ونشأت الديهي من كواليس قناة Ten، يعد ذلك الظهور الأول لخالد زكي بعد شائعات وفاته، وعلقت بوسي شلبي على الصورة قائلة:”الان انا وخالد زكي بيسلم عليكم وبيقولكم انا عايش ارحمونا من الإشاعات”.

في السياق ذاته تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء التي تفيد بتدهور حالة الفنانخالد زكيالصحية، وإصابته بالسرطان.

وكشف الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، حقيقة الأنباء المتداولة، وقال في تصريح خاص لـ”بصراحة”: “خالد زكيالحمد لله صحة كويسه جدًا، وكل ما يتم تداوله شائعة، هو الحمد لله في بيته ومفيش حاجه من اللي بتتقال”.

آخر أعمال خالد زكي

من جانبه كان قد شارك الفنان خالد زكي مؤخرًا في الماراثون الرمضاني الأخير 2022، بمسلسل “الاختيار 3”، والذي دارت أحداثه حول ما حدث أعقاب ثورة 25 يناير، وأدى بطولته كلًا من الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وحصل دوره على إعجاب الكثير.

جديرًا بالذكر أن مسلسل “الاختيار 3”، شارك في بطولته العديد من نجوم الفن أبرزهم:”أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، ومن تأليفتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

تم نسخ الرابط