رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف بـ إطلالة جريئة في 5 أيام مهرجان الجونة السينمائي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خطفت النجمة رانيا يوسف الأنظار في اليوم الخامس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وذلك خلال ظهورها على السجادة الحمراء الخاصة بعرض فيلم “الكل يحب تودا”، ظهرت رانيا على السجادة الحمراء بفستان قصير، ومكياج أبرز ملامح الوجه والعينين مع شعر كرلي.


وتوافد الفنانون وصناع السينما إلى السجادة الحمراء الخاصة بالعرض الإقليمي الأول للفيلم المغربي "الكل يحب تودا"، من إخراج وتأليف وإنتاج مشترك للمخرج نبيل عيوش، ويشمل سيناريو شاركت في كتابته مريم التوزاني.

وحضرت عرض الفيلم مجموعة من النجوم ومنهم نسرين طافش وأمينة خليل وبسنت شوقي وعمر الشناوي، والمخرج أمير رمسيس، وآخرون.


يروي الفيلم قصة نسرين الراضي، وهي مغنية شابة تطمح لأن تصبح فنانة شعبية مغربية، حيث تنتقل إلى الدار البيضاء بحثًا عن مزيد من التقدير وحياة أفضل لابنها.

الفيلم سبق أن تم اختياره رسميًا لتمثيل المغرب في جوائز الأوسكار، في فئة أفضل فيلم دولي طويل.


إطلالة رانيا يوسف في خامس أيام مهرجان الجونة


يذكر أن رانيا يوسف عرض لها مؤخرا مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول "علي التهامي" أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف "سرداب" يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.


ويعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

          
تم نسخ الرابط