رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسما شريف منير تثير الجدل بـ إطلالة مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

حرصت أسما شريف منير، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورا جديدة لها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.


تألقت أسما شريف منير في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوف واتسم التصميم باللون  الاوكسيدي  ذات لامعه بسيطة.

كشفت إطلالة أسما شريف منير في أحدث ظهور لها عن وزنها الزائد، كما وصفها رواد السوشيال ميديا، وانتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون البيج مع كلاتش صغير الحجم.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أسما شريف منير على خصلات شعرها المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا متناسقا مع لون بشرتها.

مهرجان الجونة السينمائي 

 

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أصبح اليوم واحدًا من أبرز الفعاليات السينمائية الدولية، حيث يترجم مفهوم "السينما من أجل الإنسانية" من خلال دعمه لأفلام تسلط الضوء على القضايا الإنسانية والاجتماعية. بفضل التنظيم المتميز، وتنوع الأفلام من مختلف أنحاء العالم، والالتزام بتقديم محتوى يعكس قصصًا مؤثرة من واقعنا المعاصر، نجح المهرجان في جذب أنظار السينمائيين والنقاد العالميين. هذا الحدث يعزز من مكانة مصر كوجهة ثقافية وفنية عالمية، ويؤكد على دور السينما في إحداث تأثير حقيقي يتجاوز حدود الشاشة ليصل إلى روح الإنسانية.

          
تم نسخ الرابط