رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استدعاء ثلاثي الزمالك إلى نيابة أبوظبي.. اعرف السبب

مصطفى شلبي ودونجا ومحمد صبحي
مصطفى شلبي ودونجا ومحمد صبحي

دخلت أزمة ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ومحمد صبحي والاشتباك مع أحد أعضاء الجهة المنظمة لمباراة الزمالك وبيراميدز، منعطف جديد بعد تمسك عضو اللجنة المنظمة والذي تم الاعتداء عليه من قبل لاعبي الفريق الأبيض بتقديم شكوى ضدهم.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بفوز الأبيض بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.وكشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك، اليوم الاثنين، عن توجه مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، محمد صبحي ثلاثي الفريق، إلى نيابة أبوظبي.


وظهر مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير الحاضرة للمباراة 

وكان شلبي قد ظهر غاضبا عقب خروجه بديلا في الدقيقة 72 ومشاركة كونراد ميشالاك، حيث قام بركل الزجاجات قبل الجلوس على مقاعد البدلاء.
 

يُذكر أن السلطات الإماراتية قامت أمس، باحتجاز ثلاثي الزمالك، نبيل عماد “دونجا”، محمد صبحي، ومصطفى شلبي، وتم التحقيق معهم في الحادث قبل أن يُسمح لهم بالعودة والانضمام إلى بعثة الفريق في مقر إقامتها.

وبحسب التقارير، فإن الاشتباك حدث بعدما حاول كل من محمد صبحي ونبيل عماد “دونجا” الاحتفال مع زملائهم داخل أرض الملعب، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللجنة المنظمة للمباراة، ما أثار غضب لاعبي الزمالك ودفعهم للقيام بذلك التصرف مع أحد أعضاء اللجنة المنظمة.
 

تم نسخ الرابط