رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

لايف بصراحة| "بتذاكر 24 ساعة في اليوم".. سيدة أمام لجان التظلمات بعد نتيجة الثانوية: زعلانة على قهرة بنتي

 والدة الطالبة الحاصلة على 52%
والدة الطالبة الحاصلة على 52%
نتيجة الثانوية العامة 2024

مشهد يملؤه الحزن والغضب، وقفت سيدة أمام إحدى لجان تظلمات الثانوية العامة لعام 2024، تطالب بالعدالة لابنتها التي تتظاهر بوقوع الظلم عليها في نتيجة الثانوية العامة 

لم تخفي السيدة دموعها، كما أعربت عن استيائها الشديد من النتيجة التي حصلت عليها ابنتها، مشيرة إلى أن  ما حدث لابنتها في امتحانات هذا العام يعكس مستوى ابنتها الحقيقي، ليتلقى موقع بصراحة الإخباري ويجري الزميل أحمد قادومة، مراسل محافظة القاهرة حوار مع تلك السيدة.

وقالت والدة الطالبة الحاصلة على 52% في الثانوية العامة 2024: “بنتي كانت بتذاكر 24 ساعة في اليوم، و مكنتش بتخرج من البيت ، مشيرة: صرفت على بنتي 70 ألف جنية في السنة ومعيش أدخلها جامعة خاصة”.

وأضافت والدة الطالبة الحاصلة على 52%: “انا بنتي تعبت في المذاكرة طول السنة، وانا شوفتها بنفسي وهي بتذاكر”، قائلة: انا زعلانة على قهرة بنتي.
 


والدة الطالبة الحاصلة على 52% في الثانوية: بنتي اتعرضت لظلم

وتابعت: "المدرسة ال بنتي امتحنت فيها حصلنا فيها ظلم، بنتي كان نفسها في كلية قمة ، ولكن مستقبلها ضاع"، مرددة: انا عاوزة حق بنتي. 

واستكملت والدة الطالبة: "بنتي ناجحة في كل المواد ولكن المجموع ميدخلهاش كلية، مطالبة بخفض تنسيق الجامعات. 


 تظلمات نتيجة الثانوية العامة لعام 2024

ومن جانبها، أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل درجات الطلاب فى مادة الفيزياء حيث يمكن للطلاب الدخول على موقع الوزارة وتقديم التظلم، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

كما وجهت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة بالتقدم بطلب تظلمات علي نتيجة الثانوية 2024، وذلك بعد دفع مبلغ قدره 300 جنيه مصري عن المادة الواحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك ( البريد المصري - فورى - وقتي - إيجي باى - سداد - ضامن - أمان -مصاري - بيي - ممكن - طلقة - موجة - خالص موبايل - أموال ) وبعد الدفع يلزم على الطالب الدخول للموقع واختيار المادة أو المواد التى يريد التظلم بها.

وطالبت وزارة التربية والتعليم، بمتابعة الموقع الرسمي للوزارة بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الاطلاع الخاص بالتظلمات علي نتيجة الثانوية العامة 2024 وكذلك الاطلاع على نتيجة طلب التظلم .

تم نسخ الرابط