رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

لايف بصراحة| "الأسرة اتفككت".. وفاة والد الشقيقتين ضحيتا حادث السير بشارع باريس بالمنوفية

حادث دهس في شارع باريس
حادث دهس في شارع باريس
نتيجة الثانوية العامة 2024

يستعد أهالي قرية الراهب بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية لتشييع جثمان أحمد حلمي، الذي توفي بعد أيام من تعرضه لحادث دهس في شارع باريس، والذي أدى أيضًا إلى وفاة ابنتيه اللتين كانتا بصحبته، وكان مستشفى شبين الكوم قد أعلن وفاة أحمد حلمي بعد احتجازه في العناية المركزة لعدة أيام، حيث كانت حالته متدهورة إثر الحادث.

وشهدت قرية الراهب حالة من الحزن العميق على وفاة الأب الذي لحق بابنتيه، مما خلف مأساة كبيرة لأسرة فقدت ثلاثة من أفرادها في هذا الحادث المروع، وكانت قوات أمن المنوفية قد ألقت القبض على المتهم بالحادث، وهو طالب في الفرقة الأولى بإحدى الكليات الطبية، بعد أن دهس الأسرة بسيارته نتيجة السرعة الزائدة، وتم حبسه على ذمة التحقيقات.
 

في وقت سابق، شيع المئات من أهالي قرية الراهب جثماني الشقيقتين رنا وروفيدة، اللتين توفيتا متأثرتين بإصاباتهما في الحادث. وتم دفنهما معًا، وسط حالة من الحزن والانهيار بين أسرتيهما وأصدقائهما.

وأوضحت جهات التحقيق أنه تم التصريح بدفن جثماني الشقيقتين، فيما تستمر التحقيقات مع المتهم في القضية.

ولم تتمالك أسرة الضحيتين ولا زملاؤهما أنفسهم من الحزن والبكاء على وداعهما، أثناء دفن الجثمانين سويا كما عاشا طوال عمرهما سويا، وسط حالة من انهيار عدد من المقربين، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وألقت قوة أمنية من قسم شرطة شبين الكوم على المتهم وهو طالب جامعي ووالده طبيب علاج طبيعي كان يقود السيارة التي أطاحت بالأب وابنتيه في شارع باريس، وجرى حبسه على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط