رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

لايف بصراحة| "الصلح خير.. "ركنة" تنهي حياة شخص ذبحاً بالدقهلية والأم تتنازل لهذا السبب

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهد شارع المديرية بمدينة المنصورة جريمة قتل مروعة، حيث لقى سايس سيارات مصرعه ذبحًا على يد ابن خالته خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف حول ركنة وغسل سيارة، ومن ثم تفجر والده المجني عليه مفاجأة بالتنازل عن المتهم، ليلتقي موقع “بصراحة الإخباري”، بوالده المجني عليه. 


“تعددت الأسباب والموت واحد”.. هكذا بدأت والدة المجني عليه بالقول، مشيرة: “ كنت في صدمة كبيرة ولكن تنازلت عن القضية عشان خاطر اختي”، قائلة:محدش يقول عليا كلمة وحشة عشان ربنا.

وأضافت والده المجني عليه لموقع “بصراحة الإخباري”، “الاتنين اولادي وعاوزكوا ترحموني وتدعوا للميت والحي”، قائلة: شوفت المتهم في المحكمة وسلمت عليه وطمنته اني هتنازل. 
وتابعت: “ابني عريس في الجنة، وكان نفسي اشوف ابني عريس”، مشيرة، "لازم احمي ابني التاني من حبل المشنقة". 
واستكملت الأم المكلومة: “الأتنين اخوات ومكنوش عارفين ان هيحصل كده”، قائلة: احنا اتحسدنا.
 

مقتل سايس على يد ابن خالته بالدقهلية 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، مفاده بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين سايس سيارات، وابن خالته «مسجل شقي»، في منطقة شارع المديرية بالمنصورة، ومصرع أحدهما.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين «محمد حسين عبدالمنعم»، 37 سنة وشهرته «كركر»، مقيم بشارع المصرف بعزبة الشال بالمنصورة، وله كارت معلومات، ونجل خالته المجني عليه «حاتم محمد فتحي البرديسي»، ومقيم بشارع سيدي يونس، بسبب خلاف على ركنة وغسل سيارة، واستل الأول سلاحًا أبيض وذبح الضحية من رقبته، ما أصابه بجرح قطعى بالرقبة وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط