رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المالك الجديد لمطعم صبحي كابر: "الحريق بفعل فاعل وهو معروف"

هشام الإمام، مالك مطعم صبحي كابر
هشام الإمام، مالك مطعم صبحي كابر

كشف هشام الإمام، مالك مطعم صبحي كابر، عن تفاصيل الحريق الذي نشب اليوم في المطعم، مؤكدًا أنه يقوم حاليًا بتحرير محضر بالواقعة.

وأكد خلال لايف موقع بصراحة الإخباري، أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات أو وفيات بين العاملين أو الزوار.

وأكد أن الحريق التهم الطابق الثالث بالكامل من المطعم، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة، معقبًا: "معروف مين اللي عملها وإن شاء الله هيتجاب النهاردة.. إحنا مش معانا حد غير ربنا.. ومصر كلها عارفة اللي عملها، مش هنقول اسمه بالعين.. الحريق بفعل فاعل".

وأشار الإمام إلى أنه يتعرض لحملة تشويه منذ توليه إدارة المطعم، وأن التهديدات وصلت إلى إحراق المطعم، مؤكداً أن الحريق الأخير يؤكد صحة هذه التهديدات.

وأضاف: "أنا في المناطحة دي بقالي 7 شهور.. يا إما أتنازل عن القضايا يا إما يولع في المطعم.. وأهو ولّع في المطعم".

وطالب الإمام بضرورة تكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث ومعاقبة المتورطين فيه، مؤكداً ثقته في الأجهزة الأمنية القادرة على كشف الحقيقة.

وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من قسم شرطة روج الفرج، اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، يفيد بنشوب حريق داخل مطعم صبحي كابر بدائرة القسم.

علي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وتم الدفع بقوات الحماية المدينة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب حريق داخل مطعم صبحي كابر بدائرة القسم، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي الماجورات وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

كما استغاث هاني الإمام أحد المُلاك الجدد لمطعم صبحي كابر، قائلًا: صبحي كابر استأجر بلطجية وولعوا في المطعم، عن طريق قيامهم بإلقاء مادة سؤيعة الاشتعال "سبيرتو" على المدخنة، مما تسبب في اندلاع حريق ها\ل داخل المطعم، والكاميرات أظهرت لحظة دخولهم المطعم وصعودهم إلى الأعلى ثم قاموا بإلقاء المادة سريعة الاشتعال على المدخنة.

لا خسائر في الأرواح

ويكمل: "الحمد لله مفيش أي خسائر في الأرواح، سوى حالات اختناق لبعض العمال، لكن حدثت أضرار كثيرة في المطبخ".

وقال المالك الجديد للمطعم: "شقى عمري ضاع.. صبحي كابر عايز يدمرنا، باعتلنا بلطجية يولعوا في المطعم، أنا مش قادر اتكلم".

تم نسخ الرابط