رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حادث الجلالة.. طالبة بالجامعة تشتكي من السرعة الزائدة لسائق أتوبيس

حادث الجلالة
حادث الجلالة

اشتكت إحدى الطالبات بجامعة الجلالة من سرعة الأتوبيسات التي تنقل الطلاب، وذلك بعد حادث أتوبيس جامعة الجلالة الذي وقع الأسبوع الماضي.

سرعة سائق أتوبيس جامعة الجلالة

وقالت الطالبة في منشور لها عبر فيس بوك: وبعدين يعني يا جماعة.. الحل ايه في الاستهتار اللي بيحصل ده، النهاردة الطلاب ركبوا مع الباص الخاص بالجامعة اللي بيوصل إحدى القرى.. ولكن سرعة الباص كانت كبيرة جدا.. وكان بيقرب جدا من العربيات النقل.. والطلاب الولاد اتكلموا معاه كذا مره لتهدئة السرعة.

هدي السرعة

وتابعت: وكان رده حاضر ههدي السرعة.. ولكن لم يهدئ السرعة.. فاضطرت طالبة إنها تقوم من المقعد الخاص بها وقالت له لازم توقف الباص حالا.. وخبطت على باب الباص وأجبرته على التوقف.. ووقفوا لمدة دقائق وتحرك مرة أخرى.. ولكن بسرعة أقل نوعا ما.

شكوي طالبة بجامعة الجلالة

شكوي طالبة بجامعة الجلالة

واختتمت: إلى متى هذا الاستهتار من السائقين.. وليه ما دام الطلاب قالولك هدي السرعة.. ليه ما بتهديش السرعة وتحتوي الموقف! ليه توصل الطلاب للدرجة دي من الخوف.. لدرجة إنك خليت طالبة أجبرتك على التوقف؟ وليه إثارة الذعر بين الطلاب.. وهما أصلا نازلين الجامعة وحالتهم النفسية صفر بسبب اللي حصل لزملائهم المغفور لهم.. حرام عليكم اتقوا الله فينا ونبهوا على السائقين خفض السرعة منعا لحدوث حوادث.. لأن كلنا قلبنا موجوع على أبنائنا شهداء العلم رحمة الله عليهم.

تم نسخ الرابط