رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف|صوت مصر.. ما زال عالبال شيرين عبد الوهاب تطفئ الشمعة الـ44

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم، بعيد ميلادها الـ 44، تتميز بصوت عذب، لم يختلف عليه اتنين، لقبها الجمهور والنقاد السنوات الماضية بـ صوت مصر، قدمت ومازالت تقدم أعمال غنائية تعتبر هي الأقرب إلى قلب جمهورها.

نشأة شيرين عبد الوهاب 

 

ولدت شيرين عبد الوهاب يوم 8 أكتوبر عام 1980 بالقاهرة، في حي القلعة، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا ، وغنت أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال .

بدأت مشوارها الفني في 2000 من خلال أغنية بحبك التي قدمتها مع الفنان محمد محيي، واشتهرت من خلال أغنية “اه ياليل” التي مازالت متعلقة في أذهان الجمهور، ويطلبها منها في جميع الحفلات، كانت انطلاقة شيرين الحقيقة كانت على يد المنتج نصر محروس، وتامر حسني، ألبوم فري ميكس 3، حقق مبيعات قوية،في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل، وكان نصر محروس أول من أنتج لها، غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما، توقفت عن التمثيل لفترة وركزت في الغناء، ثم عادت إلي الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان، ونال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

عودة شيرين عبد الوهاب 

 

وعلى الرغم من هذه السنة كانت شديدة الصعوبة على شيرين من الطلاق من حسام حبيب وكثرة المشاكل والتعثرات التي واجهتها إلى مشاكل مع شقيقها، ثم خلاف قانونى واقع بين شيرين وشركة روتانا حذفت أغانى ألبومها الجديد.

ولكن النجمة شيرين عبد الوهاب تستعيد نشاطها الفني وتعود لجمهورها مرة أخرى وطرحت عدد من أغانى ألبومها الجديد، وهم "قالك نسيني وهي الأغنية السادسة من ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، بعدما طرحت على مدار الأسابيع الماضية 5 أغاني: هي "عسل حياتي وما زال عالبال وبتمنى أنساك واللى يقابل حبيبي وهنحتفل" وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع.

تم نسخ الرابط