رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حفل شيرين عبد الوهاب.. تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للعودة إلى جمهورها عبر خشبة المسرح، بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات عن إحياء الحفلات الغنائية.

تفاصيل حفل دبي

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين في الإمارات أنه سيقام في 13 ديسمبر 2024، حيث ستطرح التذاكر للبيع يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساءً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. الحفل سيُعقد في مسرح كوكاكولا أرينا بدبي.

أحدث أعمال شيرين

مؤخراً، أطلقت شيرين عبد الوهاب عدة أغاني مثل "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك" و"عسل حياتي"، ولكنها حُذفت من المنصات الموسيقية بقرار من شركة روتانا، التي تمتلك حقوق أغانيها وتنظيم حفلاتها.

احتفال ذكرى حرب أكتوبر

وفي سياق آخر، شاركت شيرين جمهورها بمقطع من أغنيتها الوطنية "أم البلاد" عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أهدتها لمصر وللجنود المصريين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر. جاءت كلمات الأغنية معبرة عن حبها وولائها لمصر.

شيرين عبد الوهاب

وتفاعل عدد كبير من محبي شيرين عبدالوهاب مع مقطع الفيديو، معلقين: “نورت صوت مصر الغالية ام مريم بانتظارها تكسر الدنيا”، “يا هلا بصوت مصر ” ، “يارب حسام ما يسوي مشاكل وتكنسل”، “اخيرًا صوت مصر”، “ملكة الاحساس والمشاعر وصلت” ، “رح تكسر الدنيا كعادتها وحشتنا”.

وتعد الحفل الأولي للفنانة شيرين عبدالوهاب في دبي بعد استئناف نشاطها الفني الذي توقف خلال الفترة نتيجة المشاكل التي مرت بها مؤخرا.

وفي سياق آخر، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على توجيه رسالة خاصة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيد.

وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قائلة: «انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر، فكل التحية لأبطالنا وشهدائنا وكل سنة ومصر الغالية بخير وأمان».

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب، أغنية «عسل حياتي» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع النابلسي، وتريات سعيد كمال، جيتار أحمد حسين، تسجيل وماستر خالد سند.

تم نسخ الرابط