رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي في دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي ضخم، ذلك بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب وشركة روتانا، من المقرر أن تقام يوم 13 ديسمبر المقبل، في دبي.

وروجت الشركة المنظمة لـ شيرين عبد الوهاب، لـ حفل الأخيرة في دولة الإمارات العربية، وذلك يوم 13 ديسمبر المقبل لعام 2024، معلنة طرح تذاكر الحفل، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: تذاكر حفل النجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح كوكاكولا أرينا دبي ستكون متاحة للبيع يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساءً.

ومؤخرًا، طرحت شيرين عبد الوهاب أكثر من أغنية، منها: اللي يقابل حبيبي كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، بتمنى أنساك كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، ما زال على البال كلمات تامر حسين وألحان مدين، وعسل حياتي، ولكن حذفت الأغاني من على جميع المنصات من قبل شركة روتانا، لأنها تمتلك حقوق طرح أغاني شيرين عبد الوهاب، وكذلك تنظيم حفلاتها.

في إطار مختلف، شاركت شيرين عبد الوهاب جمهورها بمقطع من أغنيتها أم البلاد، وذلك عبر حسابتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، حيث أهدتها لمصر وللجنود المصريين، وذلك احتفالًا بنصر أكتوبر، حيث قررت الفنانة الاحتفال بهذه المناسبة مع متابعيها من خلال أغنيتها الوطنية.

وجاءت كلمات الأغنية: حبيبتي اؤمريني ألملم سنيني، أشارك وجودك، وأزود ورودك، فدائي في جنودك، شهيد ابن مصر، وديني وربي لـ أكبر وأربي وأعلم ولادي حنيني لبلادي، وأموت قلبي راضي عليكِ يا مصر، بلادي يا أم الدنيا بلادي يا عشق الفؤاد، يا أم البلاد.

تم نسخ الرابط