رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مران الزمالك.. تصعيد حارس 2005 وتأهيل بنتايك وجلسة جوميز مع كوستا

مران الزمالك
مران الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد محمد عبد الفتاح حارس مرمى مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

جاء ذلك وفقاً للسياسة المتبعة بتصعيد عناصر من فرق قطاع الناشئين بالنادي لاكتساب الخبرات مع الفريق الأول، بالإضافة إلى تعويض غياب محمد عواد بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 تدريبات خططية

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم، وتم خلال هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب والأفكار التكتيكية الخاصة بخطة اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشارك في التقسيمة أندري بيكي المدرب العام للفريق كلاعب.

برنامج تأهيلي خاص لمحمود بنتايك

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأبيض بالتنسيق مع الجهاز الطبي، برنامجاً تأهيلياً خاصاً لمحمود بنتايك الظهير الأيسر للأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

جاء ذلك بسبب معاناة اللاعب من الإجهاد، وأدى بنتايك التدريبات التأهيلية مع زملائه في الملعب، قبل أن يستكمل المران داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على عقد جلسة مع الظهير المغربي قدم له خلالها التحية وأثنى على مجهوده خلال الفترة الماضية عقب الانضمام للفريق والذي تكلل بتقديم مستوى مميز في المشاركة الأولى له مع الأبيض في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

 جلسة جوميز مع كوستا 

كما عقد جوميز، جلسة مع الغيني جيفرسون كوستا مدافع الفريق، في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

وقام جوميز بمنح اللاعب العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمركزه.

وطلب المدير الفني من اللاعب العمل بكل قوة وتركيز في التدريبات وتنفيذ المطلوب منه على أكمل وجه.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تم نسخ الرابط