رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لسرقة هاتفه المحمول.. لصوص يصعقون طالبًا بالكهرباء في الإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً إدعاء صاحبة الحساب بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية بصعق نجلها بصاعق كهربائى وسرقة هاتفه المحمول بالإسماعيلية. 

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية)، وبحوزته (الهاتف المحمول المستولى عليه) ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر في واقعة مأسوية هزّت منطقة الهرم، لقي طالب مصرعه بعد سقوطه من الطابق الثالث أثناء قيامه بتركيب ستارة في شقته. الحادث أسفر عن وفاة الطالب على الفور بعد أن فقد توازنه وسقط بشكل مفاجئ.

تفاصيل الواقعة 

تلقى المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم.

تحريات رجال الامن 

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة طالب في عقده الثاني، وبعمل التحريات وسؤال أسرته أفادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط