رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو مصطفى يحذف منشور اعتزامه مقاضاة 4 فنانين للتشهير به

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

قام الملحن عمرو مصطفي بحذف منشوره، بعدما رفع دعاوي تشهير ضد 4 فنانين يتهمهم بالتشهير باسمه وسمعته، بشكل مباشر في تصريحاتهم.

كتب عمرو مصطفي، أمس منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«بكرة إن شاء الله هتوجه للمحامي لرفع أربع قضايا تشهير بسمعتي ضد بعض الأطراف اللي اختاروا يشهّروا باسمي بشكل مباشر في تصريحاتهم».

وأضاف عمرو مصطفى: طول عمري ملتزم بعدم ذكر أسماء، ولكن لما يكون التشهير علني والافتراء بالاسم، لازم القانون ياخد مجراه،الهدف مش الانتقام، ولكن الدفاع عن حقي وسمعتي اللي بُنيت بسنين من العمل والإبداع وبإذن الله، كل إنسان يتحمل مسؤولية كلامه وتصرفاته العدالة هي الفيصل».

الجدير بالذكر أن الشاعر تامر حسين، هاجم الملحن عمرو مصطفى بعد انتقاده أعمال الملحن محمد مدين وعزيز الشافعي.

وكتب تامر حسين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«ردا على فيديو المُلحن سليط اللسان.. أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس أنك معانا في الوسط.. وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل.. والافتراءات الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حواليه الناس وأنت لا ترتقي إنسانيا تبقى زميل لواحد فيهم.. شتان فرق الأخلاق ده أنا اللي بعتذرلهمُ على التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم».

وسبق وأن أعلن الملحن عمرو مصطفى عن دعمه للمواهب الشابة في مجال التوزيع والتأليف والغناء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: لو عندك موهبة في التوزيع، التأليف، أو الغناء سواء كنت شاب أو بنت، دي فرصتك نشتغل سوا مستنيكم تبعتوا أعمالكم على إنستجرام أو فيسبوك، موهبتك ممكن تكون الخطوة الجاية في رحلتنا الفنية، ما تضيعش الفرصة وخلينا نشوف إبداعك.

تم نسخ الرابط