رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| تاجرت في بنتها.. أم شهد سيدة السهراء الحمراء لسفاح التجمع خلف القضبان

المتهمة
المتهمة

بعد قليل تسدل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس الستار على  محاكمة حنان منسي الشهيرة بـ"أم شهد" شريكة سفاح التجمع المتهمة لاتهامها بجلب فتيات للمتهم والاتجار بالبشر وتسهيل الدعارة.

وأوضحت أم شهد في التحقيقات أنها أرسلت فتاة أخرى تدعى رحمة إلى كريم بدلاً من ابنتها، وعندما استفسرت عن مصيرها، قال كريم إنه لا يعرف، زاعماً أنها غادرت شقته.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها أنها ارسلت ابنتها شهد لسفاح التجمع مقابل مبلغ مالي 2000 جنيه، مضيفة أنها تستـغل حالة الضعف للفتيات والحاجة وتقدمهم له.

كما اعترفت أم شهد بأنها كانت ترسل الفتيات إلى كريم وفقاً لمواصفات معينة حددها، حيث كان يفضل الفتيات ذات البنية الجسدية الضعيفة، واللاتي ليس لديهن أهل، لتجنب المشاكل. وأشارت إلى أن كريم كان يشترط أن تكون الفتاة لديها خبرة، نظراً لطريقته المختلفة وغير المألوفة في ممارسة الاعتداء.

وفي التحقيقات، كشفت أم شهد أنها كانت ترسل صور الفتيات إلى كريم ليختار من بينهن، لكنها نفت معرفتها بأنه كان يقتل الفتيات بعد الاعتداء عليهن.

يذكر أن ممثل النيابة العامة قال خلال مُحاكمة المُتهم كريم. م المعروف بـ"سفاح التجمع"، بالتأكيد إن المُتهم لم يظهر عليه علامات تؤكد مُعاناته ‏من آفة عقلية.

وسرد ممثل النيابة في مُستهل جلسة اليوم تفاصيل الجرائم وتفاعل المُتهم مع أحداثها، وأكد أنه استخدم ذكاؤه مما يؤكد ‏رجاحة عقله.

كما شدد ممثل النيابة، على سلامة القوى العقلية للمُتهم، قائلاً :"المتهم مسئول عن الجرائم التي قام بها".‏

وخلال جلسات محاكمة سفاح التجمع الماضية، مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص قائلا: “إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقصاص من المتهم”.

وأضاف ممثل النيابة العامة، خلال جلسة سفاح التجمع، أمام جنايات القاهرة: "أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم”.

تم نسخ الرابط