رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إيقافه عن العمل.. حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره للشعب التونسي، ذلك بعد تصريحاته الأخيرة في لايف على حسابه الشحصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، ذلك قبل ساعات من التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقين.

نشر حسن شاكوش، مقطع فيديو قدم من خلاله اعتذارا للشعب التونسي عما بدر منه خلال الفترة الماضية من أي تجاوزات تجاه تونس وشعبها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات:«مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم، أنا بعمل الفيديو ده بناء على اللايف اللي صدر مني الأيام اللي فاتت واتقال اني بجرح في الشعب التونسي، أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء والفن الجميل».

وأضاف:«أصحابي التوانسة المقربين ليا عارفين حسن بيحب تونس قد إيه، وأول ما بيقولوا ليا في حفلة في تونس باخد شنطتي وبجري، لأني أنا بحب البلد دي، ويا ريت محدش يكون فهمني غلط من الفيديو اللي فات وأني بسيئ للشعب التونسي، لأني مقدرش أعمل كده لأن دي بلدي التانية».

وتابع:«أنا بعتذر للشعب التونسي بالكامل، ومقدرش أجرح في أي حد فيكم سواء كبير أو صغير وأنتم عارفين حسن بيحبكم قد إيه، ويا ريت تقبلوا اعتذاري، وأول زيارة هتكون لتونس وهنعمل لكم حفلات وهنكسر لكم الدنيا في التونس بأقوى حفلة، ويا ريت محدش يزعل مني بسبب الفيديو وبعتذر لكم كلكم».

الجدير بالذكر، أن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قرر أمس تحويل حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات اليوم الثلاثاء بسبب واقعة تونس الأخيرة.

وقال مصطفى كامل في بيان إن فيديو حسن شاكوش يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتًا وصورة لحسن شاكوش، وهو الآخر الذي أزعجه أزعجني بشدة.

وكان نقيب الموسيقيين في تونس أصدر بيانا خاطب فيه نقابة المهن الموسيقية في مصر وطالب بضرورة اعتذار حسن شاكوش عما بدر منه في حق تونس.

تم نسخ الرابط