رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تطورات إيقاف حسن شاكوش عن العمل والتحقيق معه بسبب الشعب التونسي

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن قرارها بوقف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن العمل، وذلك لحين مثوله أمام التحقيق يوم الثلاثاء المقبل. جاء هذا القرار على خلفية التصريحات الأخيرة التي أدلى بها شاكوش حول مطار تونس، والتي أثارت استياء الشعب التونسي.

أسباب قرار إيقاف حسن شاكوش

نشر حسن شاكوش مقطع فيديو على حسابه في إنستجرام، عبر فيه عن استيائه من التعامل الذي تعرض له في مطار تونس أثناء سفره لإحياء حفل زفاف مع الفنان تامر حسني. وقال شاكوش في الفيديو: «لن أحيي حفلات في تونس مجددًا، فقد شعرت بمعاملة سيئة للغاية، كأنني شخص مدرج على قائمة الخطر»، مشيرًا إلى أنه انتظر لمدة 6 ساعات حتى يتم الانتهاء من إجراءات الحفل.

وأضاف شاكوش أنه لن يعود لإحياء حفلات في تونس حتى يتم حل هذه المشكلة.

بيان النقابة عن حسن شاكوش

في بيان صحفي، قال الفنان مصطفى كامل: «تلقيت فيديو يوم الخميس الماضي يحتوي على تصريحات غير مدروسة قد تؤثر سلبًا على العلاقات بين بلدين شقيقين. أزعجني ما سمعته من حسن شاكوش، وعندما التقيته قبل صعودي إلى المسرح في حفل بمدينة العلمين الجديدة، حاولت أن أستوضح منه سبب هذا الفيديو. طلبت منه تسجيل فيديو اعتذار واضح عن تصريحاته، لكن الفيديو الذي أرسله لاحقًا احتوى على نفس الشكوى والمضمون».

وتابع مصطفى كامل: «أوضحت لشاكوش أن عليه تسجيل فيديو يعتذر فيه دون ذكر أي تفاصيل عن الواقعة في المطار، حيث أن هذه الحوادث قد تحدث مع أي فنان. لكن تأخره في تقديم الاعتذار وظهور تصريحات كاذبة على لساني دفعنا إلى اتخاذ قرار بإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق».

وأكمل مصطفى كامل: «بناءً على ما سبق، قررت النقابة إيقاف حسن شاكوش عن العمل وتحويله إلى التحقيق يوم الثلاثاء المقبل، لاتخاذ الإجراءات المناسبة».

تم نسخ الرابط