رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاملوني أسوأ معاملة.. نقابة الموسيقيين التونسية تطالب حسن شاكوش بالاعتذار

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أصدرت نقابة المهن الموسيقية التونسية برئاسة ماهر الهمامي بيانًا رسميًا موجهًا إلى نقابة المهن الموسيقية في مصر، تطالب فيه الفنان حسن شاكوش بالاعتذار عن تصريحاته الأخيرة التي اعتبرت مسيئة لتونس.

تفاصيل الحادثة

في تصريحاته، اشتكى حسن شاكوش من سوء المعاملة التي تلقاها في مطار تونس قرطاج الدولي خلال زيارته الأخيرة لإقامة حفل خاص.

 وأشار شاكوش إلى أنه واجه عقبات عند دخوله البلاد وأنه لن يعود لإحياء حفلات في تونس إلا بعد حل المشكلة المتعلقة بإجراءات الدخول.

بيان نقابة الموسيقيين التونسية

جاء في بيان النقابة التونسية: "مصطفى كامل، نقيب نقابة المهن الموسيقية بمصر، تحية عطرة... أثار تصريح العضو المنخرط في النقابة المصرية حسن شاكوش، الذي كان فيه مساس بسيادة بلدنا تونس ومطار تونس قرطاج الدولي. وقد اتهمهم بالتقصير وعدم المبالاة بشخصيته الفنية عند دخول البلاد".

وأضاف البيان: "حسن شاكوش جاء إلى تونس للعمل في حفل خاص، لكن المتعهد الذي كان وسيطًا لهذا الحفل لم يستكمل الإجراءات الإدارية اللازمة للحصول على ترخيص العمل. ورغم هذا التجاوز، تم السماح لهم بالدخول إلى تونس".

وأكد البيان أن "حادثة كهذه لن تؤثر على العلاقات بين البلدين على الصعيدين الشعبي والسياسي، وحسن شاكوش يمثل شخصه فقط وليس الشعب المصري". لذا، طالبت النقابة التونسية بالاعتذار الفوري وغير المشروط من حسن شاكوش.

 تصريح حسن شاكوش عبر إنستجرام

وكان قد صرح حسن شاكوش في بث مباشر على حسابه الرسمي في "إنستجرام"، عن المشاكل التي واجهها في مطار تونس، مشيرًا إلى سوء المعاملة التي تلقاها هناك.

وقال: "أسوأ معاملة في مطار تونس، الناس هناك لا تضحك في وجهك، وكأنك ارتكبت جريمة. يجب أن يجدوا حلاً؛ لأنك عندما تزور بلدًا، يجب أن تستقبل بشكل جيد، وهذا ما لم يحدث هنا".

تم نسخ الرابط