رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدينة لكل المصريين

أسعار شقق العلمين الجديدة تبدأ من مليون ونص لـ 18 مليون جنيه.. متاحة الآن

أسعار شقق العلمين الجديدة
أسعار شقق العلمين الجديدة

أكد المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أن أسعار شقق العلمين الجديدة بالنسبة لمشروعات وزارة الإسكان، لازالت ثابته لم تتغير حتى الآن، متوقعًا أن يجرى تحديثها خلال الطروحات المقبلة. 

أسعار شقق العلمين الجديدة

وعن أسعار شقق العلمين الجديدة، في «سكن مصر»، قال المهندس أحمد إبراهيم  في تصريحاته لـ «موقع بصراحة الإخباري»، إن سعر المتر في سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة، 15 ألف جنيه، بخلاف نسب التميز للوحدات بالمشروعات.

وفي سياق متصل، أكد رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أنه سيُجرى تسليم كل الوحدات للحاجزين قبل صيف 2025، لافتًا إلى أن كل من حجز وحدة سواء سكنية أو سياحية، سيجرى تسليمه قبل بدء الموسم الصيفي المقبل. 

 أسعار شقق العلمين الجديدة في الداون تاون

أما فيما يخص  أسعار شقق العلمين الجديدة في الداون تاون، والوحدات السياحية، فإن سعر  المتر وصل لـ 180 ألف جنيه، مرشحًا للزيادة بعد أن تحولت المدينة إلى أيقونة المدن الساحلية ولما تتميز به من موقع وأجواء ومياه البحر التي تتميز عن شواطئ العالم. 

الجدير بالذكر أن سعر المتر في أبراج العلمين الجديدة قفز لـ 6 أضعاف في الفترة من 2018 إلى 2024، إذ كان السعر في بداية إنشساء المدينة عام 2018،  يبدأ من 30 ألف جنية، فيما وصل حاليًا لـ 180 ألف جنيه، في آخر تحديث للأسعار.

تم نسخ الرابط