رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ترانسفير ماركت» يكشف نسبة إتمام الصفقة.. أشرف داري يقترب من الانضمام للأهلي

 أشرف داري
أشرف داري
نتيجة الثانوية العامة 2024

أقترب النادي الأهلي من حسم صفقة جديدة لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن إدارة النادي الأهلي لم تكتف بالتعاقد مع يوسف أيمن، مساك الدحيل القطري السابق، لتدعيم مركز قلب الدفاع بالفريق.

وقال المصدر: « الأهلي يسعى لتحصين خط الدفاع من عواقب انتقال محمد عبد المنعم «كامبوس» إلى صفوف نيس الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد أن بات «كامبوس» على مقربة شديدة من تدعيم دفاع الفريق الفرنسي مقابل خمسة ملايين يورو».

أشرف داري يقترب من الانضمام للأهلي

كشف موقع «ترانسفير ماركت» عن ارتفاع نسبة انتقال أشرف داري، مدافع المنتخب المغربي المحترف في صفوف نادي بريست الفرنسي، من الانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد إعلان عبداللطيف فليفلي، وكيل الشركة المسؤولة عن تسويق اللاعب، عن وجود مفاوضات متقدمة بين الطرفين.

ونشر الموقع المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين أن نسبة انتقال أشرف داري لصفوف الأهلي، ارتفعت إلى نسبة 61% بعدما كانت أمس غير معروفة ليكون إعلان وكيل أعمال اللاعب بمثابة إعلان عن الصفقة.

وكيل أشرف داري يعلن وجود مفاوضات مع الأهلي

وكان عبداللطيف فليفلي، وكيل الشركة المسؤولة عن تسويق المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي، كشف عن وجود مفاوضات متقدمة بين الأهلي واللاعب من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر خلال الصيف الجاري

تم نسخ الرابط