رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عربيات المشاهير تدهس "البني آدمين".. 5 حوادث بالجملة في أقل من شهرين

أحمد فتوح
أحمد فتوح
نتيجة الثانوية العامة 2024

ألقت أجهزة الأمن القبض على اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري على الطريق الساحلي الدولي في نطاق مدينة العلمين، أدي إلي وفاته.

-أحمد فتوح 

أحمد فتوح لم يكن الوحيد من المشاهير الذي يرتكب حادث تصادم يسفر عن ضحية، سواء بالوفاة أو الإصابة، حيث شهدت الآونة الأخيرة عدة حوادث أبطالها مشاهير، سواء من عالم الفن أو كرة القدم، نرصد خلال هذه السطور أبرز تلك الحوادث.

-عصام صاصا

 

ألقت أجهزة الأمن القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح أمس السبت، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر، ومن المقرر أن تنظر المحكمة أولى جلسات محاكمته اليوم الأحد.

-الفنان أحمد صلاح حسني 

 

الفنان أحمد صلاح حسني، تم اتهامه بالاصطدام بسيارة موظف في التجمع الخامس، وحرر المصاب محضرا ضده، اتهمت بالتسبب في إصابته، وتدمير سيارته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حسني، وتحديد جلسة لمحاكمته، بمحكمة جنح التجمع الخامس، ومن المقرر إعادة المرافعة في القضية في الجلسة التي تنظرها المحكمة يوم 11 سبتمبر.

-عباس أبو الحسن

 

الفنان عباس أبو الحسن، خلال قيادته سيارته بمدينة الشيخ زايد، اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، لتفارق واحدة منهما الحياة بعد تدهور حالتها الصحية، كما أصيب الفنان بعدة إصابات نتيجة الحادث، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة 23 سبتمبر المقبل لنظر جلسة محاكمته.

-نجل أحمد رزق 

 

قام نجل الفنان أحمد رزق بحادث سير على طريق أكتوبر، عامل دليفري، في منطقة أكتوبر، وتم نقله إلي المستشفي، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، ثم بعد ذلك توفي العامل.

تم نسخ الرابط