رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "عاوزة حق بنتي".. طلقة طائشة تنهي حياة طالبة بالثانوية العامة في الدقهلية.. ماذا حدث؟

والده الضحية “جنة”
والده الضحية “جنة”
نتيجة الثانوية العامة 2024

لقيت طالبة في الصف الثاني الثانوي مصرعها، اثر تعرضها لطلق ناري اخترق الوجه من العين اليسرى، وذلك خلال مشاهدتها مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص، اثناء تواجدها بمنزل جدتها، وخلال خروج طلق ناري من أحد طرفي المشاجرة تسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها بمدينة المطرية في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة. 

وكشفت والده الضحية “جنة”:" كنا سامعين صوت برا وافتكرناه فرح، بنتي طلعت تتفرج، وبعدها سمعنا صوت جامد دخلنا لقيناها مرمية على الأرض وبتنزف"، قائلا بقلب يعتصر من الألم: بنتي ذنبها ايه عشان يحصل فيها كده.

وأضافت والده الضحية “جنة” لموقع “بصراحة الأخباري”: “خرجت ببنتي ادور على حد ينقذها ولكن امر الله نفذ”، مشيراً: “اختها كمان كانت واقفة معاها، ولأخر لحظة كان ممكن تروح زيها”. 

وتابعت: “بطالب بحق بنتي والقصاص العادل عشان قلبي يرتاح”، قائلة: حرام بنتي ذنبها ايه؟. 
كما أضافت أخت الضحية “جنة” لموقع “بصراحة الأخباري”: “ ملحقتش أشوف حاجة واختي أخدت الطلقة ومن بعدها مكلمتش”، قائلة: اختي راحت مننا.
 

مصرع طالبة بطلق ناري في الدقهلية 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، مفاده بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من المستشفى المركزي، بوصول فتاة تدعى "جنة ياسر عبد النبي البدراني"، 16 عامًا، مقيمة بشارع بورسعيد في مدينة المطرية، مصابة بطلق ناري في العين أحدث مضاعفات في المخ، وتوفيت عقب وصولها. 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية لمكان البلاغ، وبالانتقال وإجراء تحريات رجال الشرطة تبين أنه أثناء وقوف المتوفاة في شرفة منزلها لمشاهدة مشاجرة في الشارع، أصيبت بطلق ناري في العين، وجرى نقلها للمستشفى وإلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها. وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، كما حرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة أعمالها.

تم نسخ الرابط