رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "عض الأيد اللي اتمدتله".. القصة الكاملة لمقتل تاجر مواشي مسن في المنوفية

 أحد اسرة المجني عليه
أحد اسرة المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت ساحات محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم، نظر قضية مقتل تاجر مواشي مسن على يد شريكه، بعد أن اخذه الطمع في أموال الشراكة، ومن جانب أسرته بدى الحزن ظاهرا على كافة المتواجدة داخل المحكمة  آملين في القصاص العادل من المتهم الذي خان العيش والملح وقتل المسن غدرًا ورماه في ترعة القرية.

وقالت أحد اسرة المجني عليه، “المتهم حاول التخلص مننا أكثر من مرة، وكان طمعان فينا”، مشيرة: “الضحية كان بيعمل خير مع كل أهل البلد”. 
كما كشف أحد أسرة  المسن الذي عثر على جثمانه داخل ترعة بالمنوفية، أن وحدة مباحث تلا ألقت القبض على المتهم في واقعة مقتل خاله والذي تجمعهما شراكة في المواشي والمقيم في نفس القرية.


مقتل مسن في ظروف غامضة بالمنوفية 

وأكد أن المجني عليه اختفى من يوم 2/1 الماضي وأبلغوا مركز شرطة تلا بالواقعة وكان المتهم يبحث معهم ويحاول إبعاد الشبهة عن نفسه بأي طريقه إلى أن أظهرت إحدى الكاميرات أن المجني عليه دخل إلى منزل المتهم ولم يخرج منه، ووثقت خروج المتهم بعربه بحصان بعدها.

وبعد الشك في أمره أبلغت الأسرة وحدة المباحث وبعد تضيق الخناق على المتهم أرشد وحدة المباحث عن مكان الجثمان، والذي ألقاه في الترعة وبها حجارة محاولا إخفاء معالم الجريمة، بغرض السطو على الشراكة التي تجمعهما وخاصة أن المجني عليه لم يرزقه الله بالإنجاب.

مقتل تاجر مواشي مسن بالمنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة،  عندما تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية من العثور على جثمان مسن اختفى في ظروف غامضة، داخل ترعة دائرة مركز تلا، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث، وبالانتقال واجراء المعاينة الأولية اتضح وجود شبهة جنائية في الواقعة بعد العثور على جثة المجنى عليه في ترعة تابعة للمركز وعليها حجارة.

تم نسخ الرابط