رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "هحبسها والرجوع مش بالعافية".. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب.. ماذا حدث؟

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت فترة زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب العديد من الخلافات لتعود  شيرين عبد الوهاب لتتصدر التريند مرة أخرى، وهذه المرة بسبب أزمة جديدة مع حسام حبيبن كما أن أزمات شيرين وحسام ليست جديدة، حيث بدأت منذ فترة طويلة وكانت تجري جميعها علنًا أمام الجمهور، مما أدى إلى نفور العديد من المتابعين من هذه العلاقة المتوترة والمليئة بالمشاكل، يُذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في أبريل 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.


رد الفنان حسام حبيب على اتهامات الفنانة شيرين عبدالوهاب 

قال الفنان حسام حبيب: أنا حزين من اللي بيحصل ومش عارف أقول إيه للناس طبعا الناس عندها حق تزهق والله ده ما أنا ولا دي شيرين التصرفات دي برئ منها تماما أنا مستغرب اللي بيحصل أكتر منكم ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا رفضت أرد عليها تماما وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة.

وأضاف الفنان حسام حبيب: «كل اتهامات شيرين كاذبة يحاسب عليها القانون، الورقة اللي شيرين بتقول بيها أنها حولت ليا مبلغ مالي، مكتوب فيها غرض التحويل لزوج، فأول حاجة كدا هو أنا زوجها، ثانيا حتى لو كنت الزوج وهي بتدلعني بالمبلغ دا إزاي تخرج تقول أني عايز أموتها، يا هي بتكدب لما قالت إننا اطلقنا يا هي بتكدب على البنك وقالت أني زوجها وحولتلي».

ومن جانبه، علق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على تصريحات شقيقته حول تحويل 200 ألف دولار لطليقها حسام حبيب،  وكتب من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقي عشان نرتاح من القرف ده،كفايه بقي اقسم بالله قرفنا و الناس قرفت واشمئزات منكم،انتو اقذر قصة عرفتها البشرية والله،حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين". 


 تحويل 200 ألف دولار لحسام حبيب 

كما قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات الصحفية، أنها حولت لـ طليقها حسام حبيب مبلغ مالي قدره 200 ألف دولار عن إدارة أعمالها، بالإضافة إلي عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، كان هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلها، لم تعرف سرقها في أي. 

رسالة الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

كما وجهت شيرين رسالة حب وتقدير لجمهورها الذي دعمها خلال محنتها قائلة:"جاءت هذه الكلمات لتعبر عن امتنانها العميق لجمهورها وتقديرها لدعمهم المستمر، مؤكدةً على أن حبهم هو ما يمنحها القوة والصمود".

 

تم نسخ الرابط