رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "بعد توجيهات السيسي".. أول ظهور لخال اللاعب أحمد رفعت: مفيش حق بيضيع في مصر

خال اللاعب أحمد رفعت
خال اللاعب أحمد رفعت
نتيجة الثانوية العامة 2024

ما زال الحزن يسيطر على أهالي محافظة كفر الشيخ، بالرغم من مرور 30 يومًا على وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي تعرض لإصابة شديدة في الملعب وتعافيه منها، ثم وفاته بشكل مفاجئ واتهام مسؤولين في ناديه بالتسبب في وفاته بعد إصابته بحالة نفسية سيئة.

ومن جانبه، عبر خال اللاعب احمد رفعت، بالسرور بعد فتح الرئيس السيسي التحقيقات في القضية ، موجهاً الشكر للرئيس السيسى لإهتمامه بالأمر.

وأضاف خال اللاعب احمد رفعت لموقع “بصراحة الإخباري”: “ نتمني من القضاة والنائب العام يرجعولنا حق أحمد رفعت”، مشيراً: احنا في دولة مصر مفيش حق بيضيع نهائياً.

وتابع: “ أحمد كان بيتمتع بأخلاق عالية، وجميع أهل مصر بتترحم عليه، ويشعرون بالحزن الشديد على وفاته”. 

و استكمل خال اللاعب احمد رفعت: “ بعد تعرض أحمد للإصابة كنا نتمنى أن يتم شفاءه على خير، ولكن أمر الله نفذ واحنا مؤمنين واحتسبناه عند الله”. 
وأضاف: “احمد رفعت كان عليه ضغط نفسي كبير ومكنش بيعرفنا عشان ميزعلناش، وكان مخبي حاجات كتير”.

وعن تعليقه لمقطع السيدة الخليجية اثناء اداءها عمرة على روح اللاعب أحمد رفعت، قائلاً: "مكناش متوقعين كل ده يحصل ، موجهاً  الشكر لكل من دعم أحمد بعد وفاته.

واختتم خال اللاعب احمد رفعت بالدعاء للرئيس السيسي قائلاً: نفع الله به شعب مصر، وجعله في ميزان حسناته ويعينه.
 

قرار السيسي بإحالة قضية اللاعب أحمد رفعت للتحقيق

ومن جانبه خرج الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الإثنين، بقرار رئاسي بإحالة ملف وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة للتحقيق في ملابسات وفاته كما تضمن القرار: "في إطار متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي المستمرة للموضوعات المثارة أمام الرأي العام واهتمامه بالوقوف على المعلومات الخاصة بها لضمان تحقيق الشفافية والعدالة فقد صدر توجيه من الرئيس للإفادة بالمعلومات عن موضوع اللاعب أحمد رفعت، وبعد عرض المعلومات وجه بالآتي:إحالة الموضوع إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون، التنسيق بين الجهات المعنية لحوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين للخارج أثناء فترة التجنيد بما يضمن تسهيل الإجراءات ووضوحها لتحقيق المساواة في التعامل مع ذوي الشأن.

ومنذ إعلان وفاة أحمد رفعت، ساد حالة من الحزن في الوسط الرياضي لينقسم البعض ليؤكدون تعرضه للظلم الشديد الذي أصابه بالقهر وأدى لتعرضه لأزمته الشهيرة في الملعب ورقوده لفترة طويلة في غيبوبة، فيما لجأ البعض الآخر للطريق القانوني في سبيل كشف الستار عن ملابسات وفاة أحمد رفعت ، حيث تقدم محامين ببلاغات إلى النائب العام يطالبون فيه بالتحقيق بالواقعة.

تم نسخ الرابط