رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجل أعمال شهير يدفن سره في الصحراء.. تفاصيل جريمة قتل مروعة في مدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

في جريمة بشعة هزت مدينة نصر، أقدم رجل أعمال شهير على قتل موظف يعمل لديه ودفنه بالصحراء بعد اكتشافه قيام الموظف بسرقته. تفاصيل هذه الجريمة المروعة بدأت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغًا من عامل عن اختفاء ابن شقيقه وعدم عودته للمنزل لعدة أيام.

بلاغ الاختفاء

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغًا من عامل يفيد باختفاء ابن شقيقه وعدم عودته للمنزل لعدة أيام وبناءً على هذا البلاغ، بدأت فرق التحريات بمتابعة القضية لكشف ملابسات الاختفاء الغامض.

التحريات وكاميرات المراقبة

من خلال التحريات وتتبع كاميرات المراقبة، تبين أن آخر ظهور للضحية كان برفقة رجل الأعمال الشهير، مالك الشركة التي يعمل بها الضحية، وسائق يعمل في نفس الشركة. وبناءً على هذه المعلومات، تم القبض على المتهمين لاستجوابهم.

اعترافات المتهمين

خلال التحقيقات، اعترف المتهمان بأنهما قاما بخطف الضحية إلى مدينة العبور وقاما بتعذيبه حتى الموت بعد اكتشافهما قيامه بسرقة معدات ومواد أخرى من الشركة. وأوضحا أنهما بعد وفاته قاما بدفنه بالصحراء بجوار الطريق الأوسطي في محاولة لإخفاء جريمتهما.

استخراج الجثة والإجراءات القانونية

تم استخراج جثة الضحية من موقع دفنه بالصحراء، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

تم نسخ الرابط