رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| القصة الكاملة لتخلص "ميدو مشاكل" من صديقه بعدة طعنات في البحيرة

والده المجني عليه
والده المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت محافظة البحيرة وتحديداً مدينة كفر الدوار ، جريمة قتل بشعة بعدما أقدم عاطل على إنهاء حياة صديقه من خلال تسديد له عدة طعنات نافذة، باستخدام سلاح أبيض، وذلك على خلفية حدوث خلافات مالية بينهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق داخل مستشفى كفر الدوار العام.

ومن جانبها قالت والدة المجني عليه:"ابني كان بيبع خضار والمتهم كان واخد منوا موبيل ومرداش يدفع تمنوا وكان بيهددوا، مضيفة: “المجني عليه نادى على ابني وراحلوا بحسن نية وسدد له طعنه في بطنه”، قائله: لقيت ابني سايح في دمه.

وأضافت والدة المجني عليه لموقع “بصراحة الإخباري”:"ابني محترم ومكنش لي دعوة بحد.. واحنا ناس غلابة".

واستكملت: “ابني في نفس اليوم ال اتقتل فيه كان رايح يشتري مكنة، بس انتهت حياته قبل ما يفرح”، قائله: ابني اتغدر بيه.

عاطل يتخلص من صديقه في البحيرة 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بوصول محمد أحمد شيخون، 25 عامًا، عاطل، مقيم بدائرة القسم إلى المستشفى العام جثة هامدة، متأثر بإصابته بعدة طعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وعلى الفور، انتقل فريق من جهات التحقيق لمناظرة الجثة لبيان أسباب الوفاة، مع تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة وملابساتها.

كما بينت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى عبدالله محمد، 26 عاما، وشهرته "ميدو مشاكل"، وذلك على خلفية وقوع خلافات مالية بينهما، وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط المتهم والسلاح  المستخدم في الواقعة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي، اعترف بارتكابه الواقعة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، الأمر الذي أدى إلى تعديه عليه بالسلاح الأبيض. وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

تم نسخ الرابط