رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| كلمة السر "تعاله وصلني".. تفاصيل موجعة ترصدها والدة شهيد الشهامة بالشرقية

 والدة محمد طفل الشرقية
والدة محمد طفل الشرقية
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت محافظة الشرقية، واقعة مؤثرة بعدما اقدم شخص على استدراج طفل يدعى “محمد” لم يتجاوز عمره 12 عاماً، لإنهاء حياته طعماً في سرقة “توكتوك” خاص به قبل العيد بيوم واحد، لتروي لنا الأم تفاصيل ما حدث بقلب يعتصر ألما على نجلها.


مقتل الطفل محمد شهيد الشهامة بالشرقية

وقالت والدة الطفل "محمد" شهيد الشهامة، "ابني خرج بالتوك توك يشتري بعض الطلبات التي طلبها منه والده، وفي أثناء ذهابه قام أحد الأشخاص بإنهاء حياته غدرا ثم ألقى جثته في مصرف بعد وضع في "شيكارة" ليتغيب لمدة 5 أيام قبل العثور على جثمانه في حالة تعفن".

وتابعت والدة محمد طفل الشرقية شهيد الشهامة لموقع “بصراحة الإخباري” ، الجاني قاله “تعالى وصلني”، ليقوم الشاب باستدراجه وفي أحد الأماكن الخالية من الناس مستغلا ذلك لإنهاء حياته حيث سدد له طعنة بسلاح أبيض مما تسبب له بنزيف حاد أودى بحياته على إثر ذلك ولم يكتفي بذلك بل أنه قام بوضعه داخل شيكارة وقام بإلقاء جثمانه في أحد القرى بالمحافظة ليظل متغيب لـ5 أيام قبل أن يعثر عليه أحد الأهالي بعدما شم رائحة تعفن وقام بإبلاغ الشرطة التي أخبرتهم بذلك.


والدة محمد شهيد الشهامة بالشرقية: ملحقش يلبس لبس العيد

وتابعت والدة الطفل محمد،"ابني كان راجل ويحمل مسؤولية كبيرة على عاتقه ويساعد والده في كل شيء يقوم به"، مشيرة: “ابني اشترى ملابس العيد وملحقش يلبسها، وطلب مني لما يرجع اشتري له حذاء كان يعجبه”.

واختتمت والدة الطفل محمد بالشرقية، بالمطالبة بالقصاص من قاتل ابنها الذي حرمها منه وسرق حياته دون وجه حق.

تم نسخ الرابط